رياضة

تصريحات صامويل إيتو بعد مباراة مصر والكاميرون تثير غضب الجماهير المصرية

تصريحات صامويل إيتو بعد مباراة مصر

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية تصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميرون بعد مباراة مصر والكاميرون والتي تثير الغضب الجماهير المصرية.

كان قد تحدث رئيس الاتحاد الكاميرون صامويل إيتو مع لاعبي منتخب بلاده وذلك عقب خسارتهم في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا أمام منتخب الفراعنة .

وحيث قد قال صامويل إيتو للاعبين حيث قال : ” قد كنتم جيدين للغاية غي هذه المباراة ولا يمكنني أن قول أي شيء لكم وذلك سوى شكرا حيث لدينا مباراة أخرى وهي يوم السبت القادم حيث سوف نذهب للمطاردة  على المركز الثالث”.

فيما قد أضاف أيضاً ” انه نحن لا يمكن أن نخفض رؤوسنا حيث لقد أخبرتكم أننا قد بدأنا رحلة و يجب علينا أن تقودنا هذه إلى قطر وذلك في بطولة كأس العالم 2022 “.

كما قد أوضح أنه خلال “الساعات القليلة المقبلة سوف تكون صعبة ولكنكم مقاتلين حيث لم نكن نريد هذه النتيجة ولكن هذا كان هو الاحتمال كان قائما”.

تصريحات صامويل إيتو بعد مباراة مصر
تصريحات صامويل إيتو بعد مباراة مصر

بينما قد تابع صامويل إيتو حيث قال ” انه من احتمال الخسارة أن يكون موجودا ولكني أريد أن أقول لكم مجدداً : أنه شكرا وذلك لأنكم هكذا لقد استحققتم هذا القميص ومع ذلك لا تخفضوا رؤوسكم لأي أحد “.

حيث قد واصل صامويل رئيس الاتحاد الكاميروني تصريحاته : “حيث قد قال البعض ممن الذين لا يفهمون لعبة كرة القدم سوف ينتقدوكم وذلك لأننا في هذه بلد التي يتكون منهما ما يقرب من 27 مليون مدرباً كما قال لهم لا تستمعوا إليهم أبدا “.

وأخيراً قد اختتم صامويل إيتو كلامة ” حيث قد قال إن هناك الكثير من الحب والثقة فيكم حيث  لا تستمعوا لأحد لاننا نعلم أين نحن ذاهبين يوم السبت القادم حيث سوف نستكمل طريقنا وذلك حتى شهر مارس الذي سوف يقودنا إلى دولة قطر وذلك في شهر مارس حيث سوف نبدأ لتخطيط في سفرنا إلى قطر بالتالي لا تخفضوا رؤوسكم لأي أحد وأقدم لكم الشكر مجددا”.

تصريحات صامويل إيتو بعد مباراة مصر
تصريحات صامويل إيتو بعد مباراة مصر

وكان قد تغلب منتخب مصر على البلد المضيف منتخب الكاميرون في ركلات الترجيح وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف وهذا بعد التعادل في الوقتين الأصلي وأيضاً في الأشواط الإضافية وذلك بدون أهداف.

بذلك قد تأهل منتخب مصر الي مباراة النهائية وذلك لمواجهة السنغال مساء يوم الأحد القادم هو السادس من شهر فبراير فيما سوف يلعب منتخب الكاميرون أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو وذلك علي تحديد المركز الثالث مساء يوم السبت القادم .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى