رياضة

كيف أصبح الأهلي المصري سلاح تشيلسي نحو اللقب التاريخي؟

كيف أصبح الأهلي سلاح تشيلسي

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية سوف كيف أصبح فريق الأهلي المصري سلاح فريق تشيلسي نحو اللقب التاريخي في نهائي كأس العالم للأندية.

من المقرر أن فريق الأهلي المصري هو سلاح فريق تشيلسي الإنجليزي وذلك في التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي.

حيث سوف يصطدم فريق تشيلسي في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية بفريق بالميراس البرازيلي وذلك في المباراة التي سوف تلعب مساء يوم السبت وذلك على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية “أبوظبي”.

كيف أصبح الأهلي سلاح تشيلسي
كيف أصبح الأهلي سلاح تشيلسي

وكما كان الحال خلال مباراة فريق تشيلسي ضد فريق الهلال حيث كان قد خاضها فريق “البلوز” بدون مدربه الألماني توماس توخيل  وذلك بسبب الإصابته بفيروس كورونا حيث انه من المتوقع أن يغيب أيضا عن المباراة النهائية كما سوف يتولى مساعده زولت لو المسؤولية.

وكان قد جاء خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حيث قد شدد زولت على صعوبة مواجهة فريق بالميراس مؤكدا بأن فريقه قد عرف نقاط القوة والضعف في المنافس وهذا كله كان بسبب فريق الأهلي المصري.

وقال أيضاً زولت: “نحن نعرف جيدا قوة فريق بالميراس البرازيلي كما أصبحنا مستعدون له ولقد ساعدتنا مباراة المنافس أمام فريق الأهلي وذلك على وضع أيدينا على مفاتيح قوته ونقاط ضعفه أيضاً “.

كيف أصبح الأهلي سلاح تشيلسي
كيف أصبح الأهلي سلاح تشيلسي

وأضاف: “أنه من المتوقع ان تكون مواجهة مثيرة وحماسية خاصة وذلك على مستوى الجماهير البرازيلية التي قد حضرت بكثافة لدعم فريقها ولكن نحن نعد أبطال أوروبا ولدينا أيضاً ثقة بأنفسنا”.

ومن المقرر ان يسعى فريق تشيلسي للتتويج ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه وهذا كله من أجل تعويض خيبته خلال نسخة 2012 التي حينما قد اكتفى بالميدالية الفضية فقط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى