رياضة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام مونتيري في كأس العالم للأندية 2021

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم من خلال السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة فريق الأهلي أمام فريق مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

كانت قد انطلقت منافسات بطولة كأس العالم للأندية لعام 2021 وذلك مساء يوم الخميس 3 فبراير 2022 وذلك بمباراة قد جمعت بين فريق الجزيرة ضد فريق بيراي و التي قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يستهل فريق الأهلي المصري مبارياته وذلك في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة صعبة أمام فريق مونتيري المكسيكي والتي سوف تقام بين الفريقين على استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وهناك الكثير بالتأكيد يرغب من  عشاق كرة القدم المصرية في مشاهدة المباراة ولمن من هنا سوف نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام فريق مونتيري في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

موعد مباراة فريق الأهلي أمام فريق مونتيري المكسيكي:

 

من المقرر أن تقام مباراة  الأهلي المصري أمام فريق مونتيري المكسيكي وذلك في بطولة كأس العالم للأندية مساء غداً السبت وهو  5 فبراير 2022.

مما سوف تنطلق صافرة البداية من المباراة في تمام الساعه السادسة والنصف مساءً وذلك بتوقيت القاهرة و الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والسابعة ونصف مساء بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة فريق الأهلي أمام فريق مونتيري بكأس العالم للأندية 2021:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

إذا كنت تنوي  مشاهدة مباراة فريق الأهلي المصري أمام فريق مونتيري من دولة مصر أو الإمارات أو دولة الكويت يوجد هناك طريقة واحدة وهي عبر قنوات أبوظبي الرياضية والتي سوف تكون متوفرة عبر تطبيق STARZPLAY فقط.

بينما في المملكة العربية السعودية فيمكنك المشاهدة مباريات بطولة كأس العالم للأندية عبر قنوات SSC الرياضة واليت تواجدة عبر القمر الصناعي عرب سات.

تردد قنوات SSC السعودية:

تتواجد قنوات SSC عبر القمر الصناعي عرب سات فقط وذلك حتي يمكن مشاهدتها وذلك من خلال التردد التالي.

يذكر أنه توجد قنوات SSC على قمر الصناعي عرب سات

ويأتي التردد كالتالي : 12523
فيما يأتي معدل الاستقطاب: أفقي
بينما يتكون معدل الترميز كالتالي : 27500
واخيرا يوجود معامل تصحيح الخطأ للقناة : 4/3

طريق مشاهدة البث المباشر والحي لمباراة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

كما سبق وقد  ذكرنا انه يمكنكم مشاهدة مباريات بطولة كأس العالم للأندية وذلك في دولة مصر و دولة الإمارات ودولة الكويت وذلك من خلال قنوات أبوظبي الرياضية والتي تكون متواحده حصريًا عبر تطبيق STARZPLAY.

فيما يمنكم مشاهدة مباراة الأهلي المصري امام فريق مونتيري المكسيكي مجانًا وذلك من داخل دولة مصر فقط وذلك عبر تطبيق أبوظبي الرياضية والذي سوف  تذاع عليه جميع مباريات المارد الأحمر وذلك في بطولة كأس العالم للأندية مجانًا.

بينما يمكن من داخل المملكة السعودية المشاهدة من خلال الاشتراك وذلك عبر منصة شاهد والتي سوف تقوم ببث عليها قنوات SSC الرياضية وذلك لنقل حدث بطولة كأس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى