رياضة

بعد رحيله عن الزمالك .. ماذا قدم كارتيرون مع الفارس الأبيض في ولايته الثانية

بعد رحيله عن الزمالك .. ماذا قدم كارتيرون مع الفارس الأبيض في ولايته الثانية

كتب:مصطفى الجندي

 

بعد رحيله عن الزمالك .. ماذا قدم كارتيرون مع الفارس الأبيض في ولايته الثانية

أعلن نادي الزمالك عن فسخ تعاقده مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي قدمها الفرنسي مع الفارس الأبيض خلال الفترة الاخيرة.

وجمعت جلسة بين مرتضى منصور رئيس النادي، وكارتيرون، في الساعات الماضية، في أعقاب سلسلة من النتائج السلبية التي بدأت بالتعادل مع بترو أتليتكو الأنجولي في القاهرة 2-2 في مستهل دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ثم الخسارة من سموحة في الدوري 2-0، ثم التعادل مع ساجرادا إسبيرانسا 0-0 في أنجولا، قبل الخسارة من الوداد المغربي في المغرب 3-1.

وبذلك، تنتهي الفترة الثانية للمدرب الفرنسي في قيادة الزمالك.

بعد رحيله عن الزمالك

و يرصد لكم “الرأي” خلال السطور القليلة المقبلة ماذا قدم كارتيرون مع الزمالك في ولايته الثانية.

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون القيادة الفنية لفريق الزمالك في مارس 2021 خلفًا لـ جايمي باتشيكو بعد خسارة الأخير لقبي دوري أبطال أفريقيا و كأس مصر و الدوري المصري.

وتعد تلك الولاية هي الثانية لـ كارتيرون مع الزمالك، بعد ولايته الأولى بين ديسمبر 2019 وسبتمبر 2020، فترة فاز خلالها بكأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي.

وقاد كارتيرون الزمالك في 40 مباراة، فاز في 27 منها، وتعادل في 8، وخسر 5.

وحصد كارتيرون لقب الدوري المصري مع الزمالك الموسم الماضي.
بينما فشل في عبور دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، بجانب خسارته للقب كأس الرابطة بعدما فشل في التأهل من دور المجموعات بحصده للمركز الخامس في المجموعة الثالثة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 9 مباريات.

كما يمتلك الزمالك نقطتين من تعادلين وهزيمة في 3 جولات بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، تركته في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف بترو لواندا الأنجولي والوداد البيضاوي المغربي.

وبحسب الموقع الرسمي للزمالك، بدأ أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر مدرب الحراس مهام عملهم أمس الإثنين بالتواجد في ملعب دريم بالسادس من أكتوبر لقيادة تدريب الفريق الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق فيوتشر ، المقرر لها يوم غداً الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

أقرا أيضا

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو بالدوري المصري و موعد المباراة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى