اخبار

بعد “قادرون باختلاف”.. جامعة طنطا تطلق مبادرة لرعاية ذوي الهمم

بعد “قادرون باختلاف”.. جامعة طنطا تطلق مبادرة لرعاية ذوي الهمم

أطلقت اليوم جامعة طنطا مبادرة لاكتشاف ورعاية الموهوبين من ذوي الهمم وذلك بعد مرور 24 ساعة من انتهاء احتفالية قادرون باختلاف.

مقالات ذات صلة

الغربية.. هيثم زهرة

وكان الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا قد أعلن عن انطلاق المبادرة من خلال تقديم العديد من البرامج الخدمية والترفيهية والابداعية والصحية والفنية لأبناء محافظة الغربية من ذوي الهمم.

هذا وتشمل المبادرة طلبة المدارس والكليات وبالتنسيق مع بعض الجهات المعنية ومن بينها ديوان محافظة الغربية والمجلس القومي للمرأة.

بعد “قادرون باختلاف”.. جامعة طنطا تطلق مبادرة لرعاية ذوي الهمم

واشار رئيس جامعة طنطا إلى أن المبادرة تأتي تماشيا مع اهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي وبعد مرور أقل من 24 ساعة على احتفالية قادرون باختلاف.

وتابع الدكتور محمود زكي تصريحاته بأن المبادرة تأتي أيضا في إطار دور الجامعة المجتمعي والوطني وحرصها على المساهمة في تنفيذ المبادرات الرئاسية على كافة الأصعدة.

وعن احتفالية قادرون باختلاف أكد رئيس جامعة طنطا أنها عكست بشكل كبير حرص الرئيس السيسي على دعم ذوي الهمم مشيرا إلى أن ذوي الهمم يعيشون الآن أفضل استحقاقاتهم نظرا لاهتمام الرئيس بذلك الملف.

وقال رئيس جامعة طنطا أن كلمات الرئيس السيسي في الاحتفالية جاءت كرسالة مهمة لجميع مؤسسات الدولة بضرورة دعم ذوي الهمم وهو ما دعا جامعة طنطا لإطلاق المبادرة التي ستشهد برامج عمل من حيث اعداد وتنمية مهارات ذوي الهمم من خلال برامج متخصصة.

هذا وأكد زكي أن جامعة طنطا قد وضعت جميع الامكانيات البشرية والمادية لتنفيذ المبادرة كما سيشارك فيها كل الكوادر المتخصصة بجامعة طنطا من حيث التدريب والتأهيل واكتشاف المواهب.

 

اقرأ أيضا..

الأرصاد الجوية تواصل التحذير من سوء حالة الطقس خلال الأيام القادمة

الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر لمهمة الأمين العام الجديد لمنظمة التعاون الإسلامي

ما هي جرثومة المعدة؟ أستاذ أمراض الجهاز الهضمي يجيب

الآن يمكنك متابعة جميع الأخبار السياسية والرياضية والفنية واخر المستجدات الهامة عربيا وعالميا من خلال هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى