اخبار

بعد ضرب مدير مدرسة بالمنيا.. وكيل التعليم: “د. طارق شوقي يتابع الواقعة باهتمام شديد”

ضرب مدير مدرسة بالمنيا

أكد المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يتابع باهتمام واقعة تعدي شخص على مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية.

كتب “هيثم زهرة”

وتابع وكيل التعليم بالمنيا التأكيد بأن حرص الوزير بالواقعة نابع من احترام كرامة المعلم وحفظ هيبته.

هذا وقد أشار “الرشيدي” بأن الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين على تواصل دائم ومستمر مع المديرية لمتابعة آخر مستجدات الواقعة والاطمئنان على الحالة الصحية لمدير المدرسة المعتدى عليه.

ضرب مدير مدرسة بالمنيا

وأكد وكيل التعليم بمحافظة المنيا أن المديرية في طريقها لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة التي وصفها ب المؤسفة.

ويذكر أن محافظة المنيا قد شهدت واقعة مشينة حيث قام شخص بالتعدي على مدير أحد المدارس بواسطة ساطور ما نتج عنه اصابات بالغة لمدير المدرسة.

وكانت مديرية أمن المنيا قد تلقت اخطارا من مركز شرطة بني مزار يفيد بورود بلاغ يتضمن اعتداء أحد المواطنين على مدير مدرسة بآلة حادة.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال الشرطة إلى مكان الواقعة حيث تبين لهم اصابة مدير المدرسة ويبلغ من العمر 52 عاما بإصابات خطيرة في الرأس وكسر بالذراع نتيجة تعدي أحد الأشخاص عليه بالساطور.

هذا وقد تم نقل المجني عليه إلى المستشفى ووضع تحت الملاحظة الطبية وحرر محضر بالواقعة بمعرفة رجال الشرطة وجاري القاء القبض على المتهم.

اصابة 3 أشخاص بعد إنقلاب سيارتهم على طريق القاهرة الإسكندرية

في سياق آخر أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة بعد انقلاب سيارتهم الملاكي على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي.

هذا وقد استقبلت مستشفى وادي النطرون بمحافظة البحيرة المصابين لتلقي العلاج وتم وضعهم جميعا تحت الرعاية الطبية حتى تستقر حالتهم الصحية.

والمصابون هم: فوزي عبد العزيز مقيم بمحافظة الإسكندرية 48 سنة ومحمود زين محمد من محافظة المنيا ويبلغ من العمر 27 عاما واسلام خالد محمد 28 سنة ومقيم بمحافظة المنيا وتم عمل الإسعافات الأولية لهم جميعا وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

لمتابعة جميع الأخبار السياسية والفنية والرياضية والحوادث والقضايا المهمة برجاء الضغط على هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى