رياضة

الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة تشيلسي وست هام

 

كتب: السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد  ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يستضيف فريق وست هام يونايتد نظيره فريق تشيلسي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويدخل تشيلسي المباراة وعينه على تحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد البلوز في المركز الأول برصيد 33 نقطة.

كما يطارده مانشستر سيتي حامل اللقب. والذي يحل في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، كما أيضاً يلاحقه فريق ليفربول، الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي وست هام
موعد مباراة تشيلسي

ويذكر أن كتيبة توماس توخيل، قد نجحت في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على حساب واتفورد بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتطلع تشيلسي لمواصلة نغمة الانتصارات، وذلك عندما يحل ضيفا علي فريق وست هام يونايتد، الذي يعد منافس عنيد في المسابقة المحلية.

بينما لن يكون فريق وست هام يونايتد صيداً سهلاً لفريق تشيلسي هذه المرة، حيث يمتلك الفريق تشكيلة قوية، قد نجح بها من قبل في تهديد أندية الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحقق وست هام يونايتد، نتائج مميزة منذ انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يتواجد حالياً في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، وذلك تحت قيادة المدرب المخضرم ديفيد مويس.

موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وست هام
موعد مباراة تشيلسي وست هام

من المقرر أن يستضيف ملعب ” لندن الأولمبي ” مباراة الفريقين، مساء غداً السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي.

كما سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً وذلك بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية، فيما سوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، والتي التي تعد هي الناقلة الحصرية لبطولة الدوري الإنجليزي.

من المتوقع أن يدخل تشيلسي المباراة بتشكيل متوقع أمام وست هام مكون من:-

موعد مباراة تشيلسي وست هام
موعد مباراة تشيلسي وست هام

في حراسة المرمي: ميندي

بينما سوف يتواجد في خط الدفاع: كريستنسن و شالوباه و روديجر و أزبيليكويتا

فيما سوف يحتوي خط الوسط: ساؤول و لوفتس تشيك و ألونسو

وأخيراً سوف يتواجد في خط الهجوم: هيرتز و ماونت و بيريسيتش.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى