فن ومنوعات

بعد وقف الإعلامية مي حلمي وعودة شذي تعرف علي أحداث النشرة الفنية

ريم عبد العزيز

رصدت لكم الرأي مجمل أحداث  الوسط الفني وما حدث به علي مدار الساعات الأخيرة الماضية من نزاعات وخلافات وأيضاً طرح ألبومات غنائية لنعرضها لكم من خلال نشرتنا الفنية .

-ظهر الفنان خالد النبوي عبر صفحته الخاصة بإطلالة صيفية جديدة، حيث نشر صورة له في إحدى الشواطئ وعلق مداعباً جمهوره وقال: معايا قهوة زيادة.

-نشرت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مجموعة من الصور لها لبعض أفلامها، موضحة الشخصيات التي جسدتها، وكتبت قائله: السينما عشقي المحامية في عصر القوة  مع نادرجلال .. الأنتهازية في الخادمة مع اشرفهمي .. المريضة نفسياً في الرغبة مع علي بدرخان .. الأرستقراطية في رغبةمتوحشة مع خيري بشارة .. الجاسوسة في مهمة في تل أبيب مع نادرجلال .. الممرضة المدمنة في الضائعة مع عاطف سالم .. الدكتورة الهاربة في أغتيال ناد رجلال.

-وقف الإعلامية مي حلمي بسبب طريقتها المسيئة مع كابتن الزمالك السابق أحمد صالح ، وإحالتها للتحقيق.

-محمد رشاد ينشر مقطع من أغنيتة الجديدة أنا مش شمتان تعليقاً علي وقف طليقتة مي حلمي والجمهور يعلق (أنت فرحان فيها وحقك رجعلك).

-بعد إنتشار فيديو فوتوشوب للمطرب محمد فؤاد، ليرد عبر حسابه الخاص في فيديو ويوجه رسالة لجمهوره قائلاً: بحبكم  الرجالة بس مش الفوتوشوب.

-أعلن الفنان شريف منير عبر إنستجرام عن موعد طرح مسسله الجديد أجازة مفتوحة، وكتب قائلاً: اجازة مفتوحة  قريباً على أون تي في .

أ

-نوهت المطربة شذى عن أغنية جديدة بعد غياب كبير عن الغناء حيث نشرت عبر حسابها الخاص على إنستجرام، وقالت: إشتغالة ولا لأ قريباً جداً.

-نشر الفنان محمد جمعة عبر حسابه على إنستجرام صورة تجمعه مع سفير المملكة العربية السعودية وعدد من النجوم، وعلق قائلاً: معالي سفير المملكه العربيه السعوديه في مصر والفنان داوود حسين في ضياقة مسرحية أبو العربي.

-يطرح الفنان دياب برومو فيديو كليب أغنيته الجديدة ياساتر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وقال: برومو ياساتر قريباً.

-أنتهت الفنانة ياسمين رئيس من تصوير مشاهدها في مسلسل 60 دقيقة، والذي يتكون من 9 حلقات وكان يتم تصوير هذا المسلسل في بيروت .

-مازال الفنان نضال الشافعي يتلقى العلاج بالمستشفى بعدما خضع لعملية جراحية دقيقة في القولون بعد تعرضه لإنفجار مفاجئ، وتتحسن حالتة بمعدل بطئ نتيجة تواجد صديد في مكان العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى