المرأة والطفلحوادث

بعد 12 عاماً.. زوجة تطلب الطلاق:« بيخوني مع بنات عريانة على وسائل التواصل »

بعد 12 عاماً.. زوجة تطلب الطلاق:« بيخوني مع بنات عريانة على وسائل التواصل »

لم تتوقع الزوجة الثلاثينية ان حياتها ستنتهي بعد 12 عاماً، من الزواج، ولم تتوقع ان يكون السبب خيانة زوجها لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

فأمام محكمة الأسرة، وقفت« عزة.ه.ح»، البالغة من العمر 34 عاماً، طلبت رفع دعوى طلاق للضرر من زوجها بسبب خيانته لها على مواقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك وواتسآب».

وقالت الزوجة خلال طلبها إقامة دعوى طلاق،« كانت حياتنا تسير بشكل طبيعي، ومنذ عدة سنوات بدأ في إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتسآب، بحجة مجاراة التكنولوجيا».

أضافت،« ولم أعر اهتماماً، حيث أننا أقارب ومن قرية واحدة، لكن لاحظت جلوسه كثيراً على تلك المواقع، فضلاً عن تغير سلوكه أحياناً وغيابه عن المنزل على غير المعتاد».

أوضحت،« شعرت بتغير زوجها نحوها ونحو أطفاله، بدأت في مراقبته وتسليط الأولاد لأخذ هاتفه المحمول بحجة اللعب عليه، وفي إحدى لامرات شاهدت رسالة على تطبيق واتس اب أثناء نومه».

كانت لفتاة تتغزل فيه، لقيت رسالة وواحدة بتتغزل فيه، طلعت بالرسايل لفوق لقيته شات جنسي بينهم، وباعتاله صور وهي شبه عارية، مناظر متعودتش عليها».

تابعت،« بعدين فتحت الفيس بوك لقيته متعدد العلاقات النسائية، لدرجة أنه مصور نفسه في أوضاع مش مظبوطة وباعتها لستات».

تابعت الزوجة،« اتصدمت ومكنتش عارفة أعمل ايه، سيبت العيال وروحت لبيت أهلي وطلبت الطلاق، حاولوا يصالحونا لكن أنا رفضت، اللي شوفته خيانة بشعة».

اختتمت الزوجة،« لجأت للمحكمة لإقامة دعوى طلاق للضرر مع حفظ حق أولادي في النفقة وغيرها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى