فن ومنوعات

بقالنا كتير ما دخلناش سينما.. فنانون يشيدون بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

كتبت- سمر أشرف وعلياء الشباسي

عرضًا مميزًا شهده العرض الخاص من فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني والفنان ماجد الكدواني، مع باقة من ألمع نجوم الفن المتألقين من مشاركين وضيوف شرف.

وحضر العرض الخاص أمس، فريق العمل بصحبة أسرهم وذويهم، الذين أعربوا عن سعادتهم كثيرًا بمشاهدة العمل وما يحويه من مضمون وقصة.

الفنان ماجد الكدواني، أحد أبطال العمل، اصطحب زوجته وأولاده إلى العرض الخاصة، معربًا عن سعادته والفرحة التي غمرت قلبه لتواجد أفراد أسرته معه.

وقال الكداوني، إن تواجدهم إلى جانبي، هو أكبر دعم وسند، خاصة وأنني دومًا أبحث عما يمتعهم، ويجعلهم أكثر سعادة، مضيفًا: أنا سعدية جدًا إن الفيلم عجبهم، وإن الحدوتة في المجمل كانت شيقة وممتعة ليهم.

الفنان أحمد داود، الذي اصطحب زوجته الفنانة علا رشدي، أيضًا، قال إن اصطحابه لزوجته في المهرجانات السينمائية والحفلات والعروض الخاصة بالأفلام هو ما يحبه ويحبه الجمهور بشكل كبير.

وعن فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين قال داود: لازم الناس تدخله وتشوف لأنه فيلم كبير ومختلف ودرامي كوميدي.

كشف أيضًا الفنان شريف منير، عن سر وجود زوجته في العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، مؤكدًا أنه كان يريد أن يهنئ صديق عمره ورفيق رحلته الفنان كريم عبد العزيز بفيلمه الجديد، وآثر حضور زوجته التي حبسها فيروس كورونا وجعلها تلتزم المنزل التزامًا بالإجراءات الاحترازية.

وعلّق الفنان شريف منير على نجاح الفيلم قائلًا: أشعر بحالة كبيرة من السعادة، بقالنا كتير مدخلناش سينما سوا.

كذلك حضر الفنان والمطرب محمد دياب مع زوجته ومراد فكري بصحبة زوجته والنجم أحمد زاهر برفقة ابنتيه ملك وليلى، وأيضًا شهد الحضور وجود الفنانة منال سلامة وابنتها أميرة، والنجم عمرو الشناوي وزوجته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى