اخبار

بيان رسمي لوزارة الداخلية يكشف عن حقيقة التسريب المفبرك لتنظيم الإخوان الإرهابي

بيان رسمي لوزارة الداخلية يكشف عن حقيقة التسريب المفبرك لتنظيم الإخوان الإرهابي

حقيقة التسريب المفبرك لتنظيم الإخوان الإرهابي
ميرفت محمد علي

أصدرت اليوم وزارة الداخلية بيانا رسميا للكشف عن حقيقة التسريب المفبرك الذي تضمن محادثة هاتفية بين شخص يدعي أنه اللواء فاروق القاضي مع سيدة تدعى ميرفت محمد ادعت بأنها مستشارة برئاسة الجمهورية.

كتب.. هيثم زهرة

وضمت المحادثة الهاتفية المفبركة خلال حديثهما بأن اللواء المزيف على صلة وطيدة بالعديد من قيادات الدولة وأنه اتفق على قيامه بتنفيذ عقود لعدد من المشروعات الكبرى التي تقوم بها الدولة مقابل تحقيق ربح مادي.

 

هذا وقد تمكن قطاع الأمن الوطني من تحديد هوية المتحدثين حيث تبين أن الأول يدعى حنفي عبد الرازق السيد مسجل خطر جرائم نصب واحتيال وتمت ادانته في عدد 23 قضية متنوعة.

بيان رسمي لوزارة الداخلية يكشف عن حقيقة التسريب المفبرك لتنظيم الإخوان الإرهابي

وكشف قطاع الأمن الوطني أن السيدة المتحدثة في التسريب المفبرك تدعى ميرفت محمد علي وتبلغ من العمر 52 عاما وتقيم بمحافظة الإسكندرية.

واليكم نص البيان الرسمي الصادر عن وزارة الداخلية

انطلاقاً مـن جهـود وزارة الداخلية في حماية البلاد من المخططات الإجرامية التي تضطلع الكيانات المعادية خاصة تنظيم الإخوان الإرهابي بالترويج لها والتي تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من مقدراته، من خلال ترويج الشائعات والأخبار المغلوطة بهدف إثارة البلبلة في أوساط المواطنين وتشويه صورة مؤسسات الدولة أمام الرأي العام، وفي ضوء ما رصدته المتابعة مؤخراً من قيام المنابر الإعلامية التابعة للتنظيم بالترويج لمحادثة هاتفية بين شخص يدعى أنه اللواء فاروق القاضي مع سيدة تدعى ميرفت محمد ادعت أنها مستشارة برئاسة الجمهورية، واتفاقهما على قيام المذكور من خلال علاقاته المتشعبة بالعديد من المسئولين بالدولة بتسهيل حصولها وبعض المرتبطين بها على عقود لتنفيذ عدد من المشروعات الكبرى التي تقوم الدولة بإنشائها في مختلف المجالات، بغرض تحقيق ربح مادي للمذكورة.

حقيقة التسريب المفبرك لتنظيم الإخوان الإرهابي
التسريب المفبرك

وتابع البيان: أمكن لقطاع الأمن الوطني كشف ملابسات المحادثة الهاتفية المشار إليها وضبط المتحدثين خلالها، حيث تبين أن الأول يدعى حنفي عبدالرازق السيد محمـد (“61” عام – عاطل – يقيم بمحافظة القاهرة – مسجل خطر جرائم نصب وسبق اتهامه والحكم عليه في “٢٢” قضية متنوعة “نصب ، قتل خطأ ، تنقيب عن آثار”)، والثانية تُدعى ميرفت محمد على أحمد البدوي52  عام – حاصلة على لسانس حقوق – تقيم بمحافظة الإسكندرية.

 

وأكمل البيان: أسفرت عمليات الفحص والتحري عن كون المذكورين من العناصر سيئة السمعة التي تنتهج أسلوب النصب والاحتيال بهدف التربح المادي، وعدم سابقة عملهما بأي من مؤسسات الدولة أو أجهزتها الحكومية .. وقيام المدعو حنفي عبدالرازق بتسجيل المحادثـة الهاتفيـة المشـار إليها لترويجهـا فـي أوسـاط المحيطـين به وبثها لمجتمـع رجال الأعمال سعياً لإكساب ذاته الزخم الكافي وإيهام الآخرين بتعدد علاقاتـه بمختلف المسئولين بالدولـة وقدرتـه علـى إسـناد عقـود لتنفيـذ بعض المشروعات الكبرى بالبلاد لأي شخص، في إطـار أعمال النصـب والاحتيال التي يضطلع بها.

تابع جميع أخبار موقع الرأي عبر هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى