اخبار

تأجيل جلسة استئناف أحمد بسام زكي لجلسة 8 يناير المقبل

تأجيل جلسة استئناف أحمد بسام زكي لجلسة 8 يناير المقبل

أمرت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم بتأجيل جلسة الاستئناف التي أقامها محامي أحمد بسام زكي المتهم بالتحرش بعدد من الفتيات.

كتب هيثم زهرة

وكان المتهم قد استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للتحرش بعدد من الفتيات عن طريق ارسال بعض العبارات والصور الجنسية لهن بقصد الايقاع بهن وتحصيل منفعة جنسية من خلالهن.

 

في وقت سابق كانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد قررت حبس المتهم أحمد بسام زكي لمدة 3 سنوات بعد ثبوت محاولته التحرش بعدد من الفتيات كما تم توجيه له تهمة اساءة استخدام أجهزة الاتصالات.

 

وتعود أحداث القضية بعد أن تقدمت احدى الفتيات ببلاغ لقسم شرطة المقطم تتهم فيه الشاب المتهم بأنه يتعمد ارسال صور فاضحة وعبارات جنسية اليها عبر تطبيق واتس آب.

 

على الفور قامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض على المتهم وتم تقديمه للمحاكمة فيما هو منسوب اليه من اتهامات تم ثبوتها بعد مراجعة هاتفه المحمول حتى أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكما بحبسه لمدة 3 سنوات.

 

هذا وقد لجأ أحمد بسام زكي الى محكمة مستأنف الاقتصادية طالبا الاستئناف على حكم حبسه فيما قررت هيئة المحكمة بتأجيل نظر الاستئناف إلى يوم 8 يناير المقبل حتى ورود التقارير المطلوبة من قبل المحكمة.

 

يذكر أن تحقيقات النيابة العامة في القضية قد أشارت إلى أن المتهم دأب على مضايقة الفتيات واقامة علاقات محرمة مع بعضهن بعد اصابته بحالة نفسية سيئة على خلفية اعجابه بفتاة في المرحلة الاعدادية إلا أنه علم بأن أحد أصدقائه قد قام بتقبيلها برضاها وهو ما خلق بداخله شعور بالإهانة فقرر الانتقام على طريقته.

من قضايا التحرش..

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى