اخبارتحقيقات وملفاتحوادث

«تحريات المباحث» حبس وكيل مدرسة تحرش ب 3 أطفال فى البحيرة

قررت نيابة إيتاى البارود بالبحيرة حبس وكيل مدرسة تحرش بأطفال صغار، 4 أيام على ذمة التحقيق وكأن محافظة البحيرة كانت على موعد مع الصدمة والحزن بعدما أقدم وكيل مدرسة بالتحرش بـ 3 تلميذات صغيرات.

بدأت الواقعة بإحدى قرى مركز ايتاي البارود، بعدما تجرد وكيل مدرسة ابتدائية وقام بالتحرش الجنسي ب 3 أطفال تلاميذ بمرحلة التعليم الأساسي أثناء تواجدهم بمنزله لإعطائهن درس خصوصي .

وكيل مدرسة يتحرش بأطفال بالبحيرة

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ايتاي البارود يفيد بورود بلاغ من 3 أولياء أمور يتهمون فيه وكيل مدرسة ابتدائي بالتحرش الجنسي بأطفالهم عن طريق مسك أجزاء حساسة من أجسادهن وطلب منهن الإمساك بعضوه الذكري.

وكيل مدرسة يتحرش بأطفال بالبحيرة

وعلى الفور أمر مدير أمن البحيرة، سرعة ضبط مرتكب الواقعة، والتحقيق الفوري في البلاغ المقدم.

هذا وقد تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ايتاي البارود من ضبط المتهم، واحتجازه بقسم الشرطة واستجوابه حول ما جاء في البلاغ وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضة على النيابة العامة التى قررت حبسة على ذمة التحقيق وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة .

 

عاطل يخلع ملابسه أمام مدرسة

في سياق متصل أمرت نيابة دمنهور بمحافظة البحيرة حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بعد قيامه بخلع ملابسه “البنطلون” وقام بعمل إشارات خارجة وفاضحة أمام إحدى المدارس بالمحافظة.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور اليوم من القبض على المتهم بخلع ملابسه وسط المارة وحررت محضرا بالواقعة وأحيل لنيابة مركز دمنهور.

عاطل يخلع ملابسه أمام مدرسة

وكانت رقية عاشور وكيلة المدرسة محل الواقعة قد تقدمت ببلاغ الى مأمور مركز شرطة دمنهور بتواجد شخص يقف أمام المدرسة خالعا ملابسه والإتيان بأفعال فاضحة وخلع سرواله أمام الطالبات والطلاب.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز وتمكنوا في القاء القبض على المتهم وتبين أنه عاطل ويدعى عزت 45 سنة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى