تحقيقات وملفاتحوادث

«دماء على الطريق».. مصرع وإصابة 30 شخصًا في العيد بالبحيرة

لقى 4 أشخاص مصرعهما وأُصيب 26 آخرين في 4 حوادث طرق خلال أيام عيد الأضحى المبارك في نطاق محافظة البحيرة، وتم تحرير المحاضر اللازمة لهم ونقل المصابين والجثث للمستشفيات العامة.

النوبارية

أُصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة في النوبارية، حيث تلقى اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من النجدة يفيد وقوع حادث الطريق الصحراوي بدائرة المركز وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث وبالفحص تبين إنقلاب سيارة ملاكي مع نفسها بالكيلو 75 الطريق الصحراوي.

طريق الضبعة

كما تلقى مأمور مركز شرطة وادي النطرون، بلاغ من النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الضبعة عند الكيلو 193 اتجاه القاهرة، مما نتجت عنه إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم وكسور.

أبو حمص

كما لقى شخص مصرعه وأُصيب 8 أشخاص آخرين بكدمات وكسور وجروح في نطاق أبو حمص، تلقى مأمور مركز شرطة أبوحمص اخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الزراعى الإسكندرية-القاهرة أمام محطة وقود.

وادى النطرون

تلقي مأنور المركز، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة الإسكندرية، بدائرة مركز شرطة وادي النطرون وبالإنتقال والفحص تبين إنقلاب سيارة ملاكي مع نفسها وأسفر الحادث عن وفاة طفلة واصابة 4 اشخاص اخرين فى الحادث.

أبو المطامير

كما لقى شخص وزوجته مصرعهما فى حادث انقلاب سيارتهم فى إحدى المصارف فى مدينة أبو المطامير، وسط حالة من الحزن بين الأهالى.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وتم العرض على النيابة العامة لإستخراج تصاريح الدفن كما تم نقل المصابين للمستشفيات العامة لتلقى العلاج اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى