رياضة
أخر الأخبار

مران الأهلي | تحديد موعد مباراة منية سمنود و تصعيد حارس شاب

كتب: مصطفى الجندي

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الأفريقي “بيتسو موسيماني” خوض الفريق غداً مباراة ودية أمام منية سمنود بملعب التتش بالجزيرة , و ذلك في الواحدة ظهراً .

تأتي ودية منية سمنود في إطار التحضيرات الخاصة بالمرحة المقبلة التي يستهلها الأهلي بمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة لبطولة الدوري و المقرر لها الجمعة المقبلة الموافق 19 نوفمبر الجاري .

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الخميس بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام،عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

ليواصل الأهلي تدريباته اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب , حيث شهد مران اليوم تدريبات بدنية قوية للاعبين في «الجيم» قبل انطلاق المران .

 تحديد موعد مباراة منية سمنود و تصعيد حارس شاب

تحديد موعد مباراة منية سمنود و تصعيد حارس شاب
الأهلي

أما عن تدريبات حراس المرمى , قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تصعيد محمد أشرف «كوتو» حارس مرمى فريق الشباب للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية اليوم للثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف الذي تم تصعيده للمشاركة في المران.

و اكتفى حارس الأهلي علي لطفي بخوض تدريبات بدنية خفيفة في ” الجيم” , حيث منح الجهاز الفني اللاعب راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم ، حيث أدى جلسة في “الجيم” فقط.

تحديد موعد مباراة منية سمنود و تصعيد حارس شاب

ترتيب الأهلي في جدول ترتيب الدوري

ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى