حوادثعام

«تدخل لفض مشاجرة» بلطجي طعن شاب طعنة نافذة والأمن يضبط المتهم بالإسماعيلية

أصيب شاب في الثلاثينيات من العمر اثر اعتداء سائق توك توك وشقيقه عليه بسلاح أبيض بدائرة مركز أبوصوير في الإسماعيلية، مما أدى الى إصابتة بطعنة نافذة، بعد تدخلة لفض مشاجرة.

بدأت الواقعة عندما تلقي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من مركز أبوصوير يفيد إبلاغ احد المواطنين باعتداء ثلاثة أشخاص عليه بسلاح أبيض وعصا وأصيب بطعنة نافذة، مما تسببا له في جروح بالغة.

وانتقل المصاب ويدعي م.ع 33 سنة مقيم بمنطقة السلام بدائرة مركز أبوصوير إلي مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج،لإصابتة بطعنة.

وقالت المصادر الطبية أن المصاب به جرح غائر أسفل الابط وجرح غائر في اليد جراء اعتداء بسلاح أبيض وجرح آخر في الرأس اثر ضربة بعصا غليظة.

واضافت المصادر أن الشاب في حالة مستقرة وتم إجراء الطوارئ اللازمة له فيما تم وخياطة الجروح وتم خروجه من المستشفى.

وقال شهود عيان أن المجني عليه تدخل لفض مشاجرة وقعت بين شخصين من سائقي التوك بسبب خلاف علي أولوية العبور من الشارع.

وتابع “بعد فض المشاجرة دخل المتهمين والمجني عليه في مشادة كلامية بسبب تدخله استخدم فيها المتهمين في الطرف الأول الأسلحة البيضاء وإصابة المجني عليه بإصابات في مختلف جسمه استلزمت نقله إلي المستشفي”.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز أبوصوير برئاسه المقدم محمد يونس إلي مكان الواقعة وتمكنوا من إلقاء القبض علي المتهم .وجاري البحث عن المتهم الآخر، كما تحفظت الشرطة علي المتهم وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وكانت قد قررت النيابة العامة بالإسماعيلية إحالة المتهم بقتل شخص وذبحة، فى الإسماعيلية لمحكمة الجنايات، فى القضية التى هزت المحافظة.

وكان قد إعترف المتهم بقتل محمد الصادق، 52 عاما، مقيم البلابسة، بنطاق دائرة قسم شرطة ثان الاسماعيلية، أثناء التحقيق معه أمام النيابة العامة، باعترافات تفصيلية حول الجريمة.

وقالت زوجة القتيل، إنه كان يخضع لبروتوكول علاج داخل مصحة لعلاج الإدمان منذ فترة بالإسماعيلية نتيجة تعاطيه مخدر “الشابو”.

قام فريق من النيابة العامة، بإصطحاب المتهم بقتل شخص وذبحه وفصل رأسه عن جسده، خلال دقائق من ارتكاب الواقع، إلى مسرح الجريمة لتمثيل الواقعة، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

ردود أفعال غاضبة من أهالي وجيران ضحية جريمة الاسماعيلية التي راح ضحيتها شخص يعمل في محل موبيليا بعدما قام مهتز نفسيا بفصل رقبته باستخدام ساطور.

أكد جيران الضحية أنه كان يتمتع بحسن السير والسلوك وأنهم فوجئوا بشخص يحمل ساطورا وقام بتوجيه الضربات له في اتجاه رقبته حتى فصلت عن جسده تماما، فى أحد شوارع الاسماعيلية

وأشار شقيق الضحية بأن الجاني يعمل في محل لبيع السمك في حي السلام فى الاسماعيلية، وأضاف قائلا أخي يعمل سمكري سيارات وليس له أي عداوة مع أحد ومتزوج ولديه 7 أبناء.

وتابع شقيق الضحية بأن الجاني كان نزيلا بمصحة نفسية لعلاجه من الادمان فيما أفاد أحد جيران الضحية بأن القتيل كان يتمتع بسيرة طيبة وليس هناك معرفة مسبقة بين القتيل والمتهم.

وطالب آخرون من أهالي القتيل بتطبيق العدالة الفورية على القاتل وتقديمه لمحاكمة عاجلة مطالبين بإعدام القاتل الذي تجرد من كل معاني الانسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى