رياضة

تشافي يعلن عن مفاجأة في تشكيل برشلونة أمام نابولي في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي

تشافي يعلن عن مفاجأة في تشكيل برشلونة

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية تشافي هيرنانديز يعلن عن مفاجأة في تشكيل برشلونة أمام نابولي في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

أعلن المدير الفني للفريق برشلونة تشافي هيرنانديز عن مفاجأة كبيرة وذلك في تشكيلة الفريق أمام فريق نابولي وذلك في المواجهة التي سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يلتقى الفريقين في مباراة الذهاب من دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي وذلك مساء يوم الخميس القادم.

برشلونة ضد نظيره فريق نابولي:

وكان قد عقد المدير الفني تشافي هيرنانديز اليوم الأربعاء مؤتمر صحفيا وذلك للحديث عن مواجهة فريق نابولي مساء يوم الخميس.

وكان قد تحدث تشافي قائلاً إنه “سوف يكون هناك مداورة في تشكيلة الفريق “.

كما قد أضاف تشافي قائلا” علينا القتال وذلك كله من أجل الفوز ببطولة الدوري الأوروبي حيث لم نفز بها من قبل وأشعر  بالغضب كثر وذلك عندما اسمع موسيقى بطولة دوري أبطال أوروبا “.

فيما قد أكمل تشافي كلامه قائلا” إن بطولة الدوري الأوروبي ليس درجة ثالثة بينما تعد هي منافسة جيدة للغاية “.

ولكن قد اختتم المدير الفني كلامة قائلاً” أن بطولة الدوري الأوروبي تعد فرصة بالنسبة لنا وذلك لتقديم ما لدينا حيث انه في حالة تحقيق القب سوف نشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم القادم”.

نابولي ضد برشلونة في الدوري الأوروبي:

تشافي يعلن عن مفاجأة في تشكيل برشلونة
تشافي يعلن عن مفاجأة في تشكيل برشلونة

يذكر أن ف يق برشلونة قد صعد إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي وذلك بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث قد تواجد الفريق الكتالوني في المركز الثالث وذلك في دوري المجموعات من الشامبيونزليج ليتحول بعد ذلك الي بطولة الدوري الأوروبي.

بينما في المقابل في تأهل فريق نابولي الي دور الـ 16 من بطولة وذلك بعد تواجده في صدارة المجموعة الثالثة من الدوري الأوروبي وذلك في المجموعة التي قد شملت علي كلا من فريق سبارتاك موسكو الروسي وفريق ليستر سيتي الإنجليزي وفريق ليجا وارسو.

ومن ناحية أخرى فقد التقي فريق برشلونة مع منافسه فريق نابولي من قبل مرة واحدة وذلك خلال البطولة الأوروبية والتي كانت قد انتهت لصالح فريق برشلونة بالفوز والتي كانت في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا خلال موسم2020-2019 وهذا خلال مباراتي الذهاب والإياب حيث قد حسمت مباراة الذهاب بتعادل الايجابي بينما مباراة الإياب قد نجح فريق برشلونة في قلب الطاولة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى