رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز في دورى أبطال أفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية تشكيل فريق الأهلي المصري المتوقع أمام نظيره فريق صن داونز في دورى أبطال أفريقيا.

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي وذلك في المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وذلك علي استاد القاهرة الدولي.

حيث من جديد سوف يظهر بطل النسخة الماضية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولكن هذه المرة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا من الجولة الثالثة من النسخة الحالية أمام نظيره صن داونز لدفاع عن القب.

ومن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي المباراة أمام صن داونز بتشكيل مكون من كالتالي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز
تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

يأتي في حراسة المرمى: محمد الشناوي

فيما سوف يحتوي خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول

بينما يأتي في خط الوسط: إليو ديانج  ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات

وأخيراً سوف يحتوي خط الهجوم: محمد شريف

ومن المقرر أن يدخل النادى الأهلى المباراة هذه من أجل تحقيق الفوز والذي سوف يكون هو الأول له في النسخة الحالية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان قد خاض المارد الأحمر مباراة وحيدة ولكن قد تعادل فيها أمام نظيره الهلال السوداني وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن النادي الأهلي لم يخض حتي الآن مباراة الجولة الأولى وذلك بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي نجح فيها في حصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة والثانية على التوالى.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز
الأهلي أمام صن داونز

ويمني النادي الأهلي نفسه وذلك في مواصلة عروضه المميزة محليًا وقاريًا وتحقيق الانتصار في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وذلك للاقتراب أكثر نحو ضمان بطاقة التأهل للدور المقبل.

وعلى الجانب الآخر أيضاً فكان قد خاض فريق صن داونز مباراتين وذلك بدور المجموعات حيث قد حقق انتصر في الأولى جولات وذلك على فريق الهلال السوداني بهدف نظيف فيما قد تعادل في الجولة الثانية أمام نظيره المريخ السوداني سلبيًا.

ويتصدر حالياً الفريق الجنوب أفريقي صن داونز جدول ترتيب المجموعة وذلك برصيد 4 نقاط فيما يأتي فريق الأهلي في المركز الثاني وذلك برصيد نقطة وهذا من مباراة واحدة فقط .

موعد مباراة فريق الأهلي ضد نظيره فريق صن داونز والقنوات الناقلة:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز
تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

من المقرر أن يستضيف النادي نظيره فريق صن داونز وذلك مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء وذلك بتوقيت السعودية.

بينما سوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة لعشاق متابعة منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا و للجماهير المصرية عبر قنوات بي إن سبورت الناقلة الحصرية وأيضاً قناة أون تايم اسبورت الأرضية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى