عام

كأس الرابطة.. تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجونة

 

كتب / ميدو حسين

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، تشكيل لاعبيه لمواجهة الجونة فى ختام دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

شهد التشكيل عودة باهر المحمدي إلي مركزه الأساسي كمدافع أيمن بجانب تواجد الإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو في التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ إنضمامهما إلى صفوف الدراويش في الميركاتو الشتوي.

ويحتاج الدراويش إلي الفوز علي الجونة وتعادل أو هزيمة سموحة السكندري ليتأهل رسميا إلي دور الأربعة بكأس الرابطة للأندية المحترفين في نسختها الأولى.

موعد مباراة الإسماعيلى والجونة

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة عبر قناة ” أون تيم سبورت اتش دي ” ويقوم بالتعليق عليها المعلق محمد الكواليني.

تشكيل الإسماعيلى الرسمي لمواجهة الجونة

تشكيل الإسماعيلي الرسمي
تشكيل الإسماعيلي الرسمي

عمر رضوان في حراسة المرمي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد دسوقي في خط الدفاع ومحمود عبد العاطي ” دونجا ” ومحمد عادل وجان موريل وعبد الرحمن مجدي وكارميلو ألجاراناز في خط الوسط ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

ويجلس علي مقاعد البدلاء كلا من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد نصر وعماد حمدي ومحمد مخلوف وأحمد مصطفي ومحمد عبد السميع وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه ووجيه عبد الحكيم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى