رياضة

ملخص مسلسل صفقات توتنهام في الميركاتو الشتوية لموسم 2021-2022

ملخص مسلسل صفقات توتنهام

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم في السطور التالية ملخص مسلسل صفقات فريق توتنهام في الميركاتو الشتوية خلال موسم 2021-2022.

كشف فريق توتنهام الإنجليزي عن أنيابه وذلك خلال الميركاتو الشتوية الجارية وذلك لعام2022 وهذا كله بعد سلسلة حكم عليها بالفشل الذريع وذلك في التعاقد مع بعض العناصر لدعم الفريق خلال النافذة الحالية.

حيث قد تعرض فريق توتنهام للكثير من الصفقات محبطة وذلك في الانتقالات الشتوية وكان قد خسر الفريق سباق التعاقد مع نجم منتخب إيطاليا لورينزو إنسيني وأيضاً نجم منتخب إسبانيا أداما تراوري وأخيرا اللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش.

ويذكر قد تمكن العملاق اللندني من صناعة “ريمونتادا تاريخية” وذلك بعد رعاية الدوري الإيطالي حيث قد تمكن من التعاقد مع كلا من الثنائي فريق يوفنتوس ديان كولوسيفسكي وأيضاً ورودريجو بينتانكور.

شاهد ملخص مسلسل معاملات توتنهام في الميركاتو الشتوي:

ملخص مسلسل صفقات توتنهام
ملخص مسلسل صفقات توتنهام

كان قد أنهى فريق توتنهام كافة الإجراءات التعاقد مع النجم الأوروجوياني ورودريجو بينتانكور للاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك خلال الانتقالات الشتوية الحالية2022.

فيما قد نقل أيضاً موقع ” كالتشيو ميركاتو” الإيطالي عبر شبكة ” سكاي سبورت” الإيطالية ان قيمة التعاقد مع اللاعب رودريجو بينتانكور سوف تكلف خزينة فريق توتنهام ما يقرب من نحو 25 مليون يورو وكان ذلك كله بواقع 19 مليون تكلفة انتقاله وأيضاً بالاضافة الي ذلك 6 ملايين إضافات.

بينما قد حسم الفريق اللندني أيضاً ملف التعاقد مع اللاعب السويدي ديان كولوسيفسكي مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك علي سبيل الإعارة.

ملخص مسلسل صفقات توتنهام
ملخص مسلسل صفقات توتنهام

كما قد أكد الإيطالي فابرزيو رومانو الصحفي الموثوق في ” شبكة سكاي سبورت ” ان صفقة انتقال اللاعب كولوسيفسكي الي فريق توتنهام قد جاءت بمقابل يصل إلى 3 ملايين يورو وذلك حتي نهاية الموسم الحالي2022-2021.

ومن ناحية أخرى قد غادر اللاعب تانجي ندومبيلي صفوف فريق توتنهام وذلك الي فريق ليون الفرنسي علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم وذلك مقابل يصل الي 3 ملايين يورو.

واخيرا قد خرج النجم الإسباني بريان خيل الي فريق فالنسيا وذلك على سبيل الاعارة حتي نهاية الموسم وذلك بمقابل مادي يصل إلى مايقرب من مليون يورو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى