رياضة

تشيلسي ضد ليل… تشيلسي يحقق رقماً قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يحقق رقماً قياسيا

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية فريق تشيلسي الإنجليزي ينجح في أن يحقق رقماً قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه مساء أمس على فريق ليل بهدفين نظيفين.

يظل فريق تشيلسي الذي يعد هو بطل أوروبا هو النادي الوحيد الذي قد نجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا حيث قد تمكن من صناعة المزيد من التاريخ بعد فوزه مساء أمس.

حيث قد تمكن فريق البلوز خلال مباراة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا قد نجح في تحقيق الفوز علي فريق ليل وذلك بنتيجة هدفين نظيفين وكان ذلك بفضل للاعبي كاي هافرتز وكريستيان بوليسيتش.

تشيلسى ضد ليل… تشيلسي يحقق رقم قياسي جديد بعد الفوز على ليل:

تشيلسي يحقق رقماً قياسيا
تشيلسي يحقق رقماً قياسيا

ويذكر أنه من خلال الحفاظ فريق تشيلسي علي نظافة شباكة مساء أمس الثلاثاء أمام فريق ليل قد أصبح فريق تشيلسي تحت قيادة المدير الفني توماس تخيل هو أول فريق إنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا ينجح في الفوز في خمسة مباريات علي توالي وذلك دون استقبال شباكة أي هدف.

حيث تعود هذه المسيرة الي موسم الماضي عندما قد تغلب فريق تشيلسي على فريق ريال مدريد وذلك بنتيجة هدفين نظيفين وأيضاً في مباراة الإياب وذلك في دور نصف النهائي ليتمكن الفريق من الفوز وتقدم بنتيجة مجموع مباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويذكر أنه مع انطلاق الموسم الحالي قد نجح فريق تشيلسي في بداية مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على فريق زينيت سان بطرسبرج وذلك علي أرضه بنتيجة هدف نظيف.

تشيلسي يحقق رقماً قياسيا
تشيلسي يحقق رقماً قياسيا

ثم تبعة بعد ذلك مباراة التي حقق فيها الفوز برباعية نظيفة علي فريق مالمو وذلك قيل أن ينجح في تحقيق الفوز الساحق بنفس هذه النتيجة علي فريق السيدة العجوزة “يوفنتوس الإيطالي”.

واخيرا قد تمكن مساء أمس فريق تشيلسي من تحقيق الفوز علي فريق ليل ليصبح هذا الفوز هو خامس إنتصاراته رائعة لينجح بذلك الفريق في تمسك بفارق الأهداف وهذا عندما يسافر الي فرنسا لمواجهة الفريق في مباراة الإياب مساء يوم 16 من شهر مارس المقبل من العام الحالي .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى