رياضة

تشيلسي يحقق رقماً مميزاً تحت قيادة توماس توخيل.. طالع التفاصيل

كتب السيد الأعرج

نجح فريق تشيلسي في تحقيق فوز كبير وذلك مساء يوم السبت علي فريق نورويتش سيتي وذلك بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت علي استاد ستانفورد بريدج وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث قد نجح فريق تشيلسي في الحفاظ علي نظافة شباك هذا الموسم وذلك للمرة الخامسة وهذا كله من أصل تسع مباريات قد خاضهم الفريق في بطولة الدوري وذلك تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل.

وبهذا الفوز أصبح فريق تشيلسي أكثر الأندية حفاظاً علي شباكها في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك منذ تولي المدير الفني توماس توخيل قيادة الفريق وذلك السادس والعشرين من يناير الماضي خلفاً للمدير الفني الراحل لفرانك لامبارد.

تشيلسي يحقق رقماً مميزاً تحت قيادة توماس توخيل

نجاح فريق تشيلسي وحفاظه علي مكانته

ويذكر أن الفريق قد حافظ على نظافة شباكة وذلك خلال17 مرة بينما قد استقبلت شباك فريق تشيلسي خلال تلك الفترة ما يقرب من16 هدفاً فقط.

فيما نجح فريق تشيلسي في الحفاظ علي نظافة بنسبة61٪ من مباريات وذلك تحت قيادة المدير الفني توماس توخيل ليصبح هذا رقم مميزاً للمدير الفني وذلك منذ توليه قيادة الفريق وهذا كله أيضاً بعد تفوقة علي المدير الفني الفريق مانشستر سيتي بيت جوارديولا الذي نجح في الحفاظ علي نظافة شباكة في14 مواجهة فقط.

ثم يأتي بعده فريق برايتون صاحب المركز الثالث برصيد12 مواجهة فقط بينما في المركز الرابع فريق ليفربول برصيد14 مواجهة فقط.

اقرا ايضا

أبطال أوروبا : تعرف على تاريخ مواجهات جوارديولا وتوخيل مدربي السيتي وتشيلسي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى