رياضة

مونديال الأندية.. تشيلسي يطيح بالهلال بصعوبة ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية

تشيلسي يطيح بالهلال

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية فريق تشيلسي يطيح بفريق الهلال السعودي بصعوبة ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة بالميراس.

تمكن فريق تشيلسي من ضمان التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية وذلك بعد تحقيقه فوزاً صعباً للغاية على نظيره فريق الهلال السعودي بهدف نظيف وذلك في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية .

تشيلسي يطيح بالهلال
تشيلسي يطيح بالهلال

حيث لم تكن مهمة فريق تشيلسي سهلة بالفعل وذلك خلال لقاء اليوم، حيث قد وجد لاعبو فريق تشيلسي صعوبة كبيرة في اختراق دفاعات فريق الهلال والذي كان بالمرصاد بالفعل.

بينما من هجمة منظمة استطاع اللاعب روميلو لوكاكو في منح هدف التقدم لمصلحة فريق تشيلسي وذلك في الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول وذلك كان في وسط هفوة من دفاعات فريق الهلال في المقابل.

تشيلسي يطيح بالهلال
تشيلسي يطيح بالهلال

فيما قد جاء في الشوط الثاني حيث قد تحسن مستوى فريق الهلال كثيرًا حيث قد فرض لاعبو المدرب ليوناردو بارديم أسلوبهم على المباراة وذلك كله في سط استمرار في تذبذب مستوى لاعبي فريق تشيلسي.

ولكن في نهاية الأمر قد ظلت النتيجة على هذا الحال حتى النهاية، لينجح بذلك فريق تشيلسي في تحقيق فوزًا ثمينًا علي فريق الهلال وضمان تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية وذلك لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي مساء يوم السبت المقبل.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى