رياضة

موقف جريزمان من مشاركة مع أتلتيكو مدريد أمام خيتافي في الدوري الإسباني

موقف جريزمان من مشاركة

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية موقف اللاعب أنطونيو جريزمان من مشاركة مع فريق أتلتيكو مدريد أمام نظيره فريق خيتافي في بطولة الدوري الإسباني.

يواصل فريق أتلتيكو مدريد الاستعداد وذلك لمباراة يوم السبت المقبل والتي سوف تكون أمام نظيره فريقه خيتافي والتي تكون ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان قد خاض الفريق جلسة تدريبية حيث لم يستطع فيها دييغو سيميوني الاعتماد على اللاعب أنطوان جريزمان الذي مازال يواصل التدريب وذلك بشكل منفرد وأيضاً اللاعب دانييل واس الذي كان قد أصيب في ملعب كامب نو في مباراة الماضية .

موقف جريزمان من مشاركة
موقف جريزمان من مشاركة

وبحسب الموقع الرسمي للنادي فكان قد فرض المدير الفني الأرجنتيني جلسة حيث قد حاول فيها العمل بشكل خاص وذلك على الجوانب الدفاعية للفريق وهذا كله من أجل تحسين آليات الفريق وكذلك أيضاً الاهتمام والضغط بكل خطوطه.

فيما قد خاض حراس المرمى تدريبات قوية  وذلك طوال الجلسة إلا أنه يمكن رؤية أو تواجده في التشكيلة المحتملة على أرض الملعب في مباراة القادمة .

بينما قد ركز سيميوني على الجانب الدفاع الذي يشمل على أربعة من اللاعبين وهم ماركوس يورينتي وسافيتش وخيمينيز ورينيلدو بينما سيبقى اللاعب فرساليكو وهيرموسو خارج اللقاء.

كما أيضاً يتكون خط الوسط من كلا من اللاعب كوكي و كوندوبيا بينما يوجد في المحور المزدوج مع كلا من كوريا وليمار على الأجنحة.

موقف جريزمان من مشاركة
موقف جريزمان من مشاركة

حيث قد جاء قرار مفاجئ لأنه سوف يتجاهل كلا من كاراسكو الذي يعد حاليًا هو أحد أفضل اللاعبين في الفريق الآخر الذي سوف يتم استبعاده فيما يتعلق بالمباراة في كامب نو سيكون دي بول  أخيرًا في الجزء الهجومي سيكون  كونيا ولويس سواريز.

ومن ناحية أخرى قد كان اللاعب أنطوان جريزمان يعمل تحت قيادة المدرب أوسكار بيتيلاس حيث كان يقوم بلمس اللاعب الكرة وأجرى تدريبات الجري.

وهذا إذا لم يكن من الممكن رؤيته خلال التدريبات الجماعية لذلك يبدو أن الأمر أصبح معقدًا للغاية أنه سوف يواجه فريق خيتافي مساء يوم السبت القادم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى