رياضة

لأ بديل عن الفوز.. رقم قياسي ينتظر برشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

رقم قياسي ينتظر برشلونة

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية رقم قياسي ينتظر فريق برشلونة أمام نظيره فريق إسبانيول في بطولة الدوري الإسباني ضمن الجولة24.

ينتظر الفريق الكتالوني رقماً قياسياً جديدا وذلك خلال هذا الموسم وهذا عند مواجهة فريق إسبانيول خلال الأسبوع المقبل وذلك في مباراة الديربي الكتالوني ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني ضمن الجولة24 من مسابقة .

كما سيحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً وذلك على فريق إسبانيول وذلك مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات مباريات الجولة الرابعة والعشرين وذلك من بطولة الدوري موسم 2021-2022.

وكانت قد أشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن فريق برشلونة أصبح على مشارف تدوين رقماً جديد لم يحدث للفريق من قبل وذلك خلال هذا الموسم منذ انطلاقة.

رقم قياسي ينتظر برشلونة
رقم قياسي ينتظر برشلونة

فيما قد أكدت الصحيفة على أن فريق برشلونة في حالة تحقيقه الفوز على فريق إسبانيول وذلك خلال الجولة القادمة من بطولة الدوري حيث سوف يصل الفريق للانتصار الثالث على التوالي وذلك للمرة الأول خلال هذا الموسم.

وكان قد حقق فريق برشلونة الانتصار في المباراة على فريق ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف ثم نجح في تحقق الانتصار على فريق أتليتكو مدريد في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين وفي حالة تحقيق الفريق الكتالوني الانتصار على فريق إسبانيول سوف يكون هذا هو الفوز الثالث وذلك على التوالي.

رقم قياسي ينتظر برشلونة
رقم قياسي ينتظر برشلونة

وإذا قد نجح فريق برشلونة في تحقيق ثلاثة انتصارات على التوالي وذلك منذ بداية الموسم الحالي ولكن في كل مرة يفشل الفريق في ذلك فبعد أن فاز على فريق فالنسيا في الجولة التاسعة ثم على فريق دينامو كييف دوري أبطال أوروبا كان قد سقط أمام فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولكن هذه المرة كان قد  حاول فيها الفوز على فريق ريال مايوركا بهدف نظيف وذلك في الجولة التاسعة عشر ثم على فريق ليناريس بهدفين مقابل هدف في بطولة الكأس ولكنه في المباراة الثالثة كان قد تعادل الفريق مع فريق غرناطة بهدف لكلا منهما.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى