رياضة

تعرف علي تصريحات جوميز حول مستقبله مع الهلال السعودي

تصريحات جوميز حول مستقبله مع الهلال

كتب السيد الأعرج

كشف اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم فريق الهلال في تطوراً مثيراً وذلك حول مستقبلة مع فريق الأزرق وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

حيث قد قال اللاعب جوميز في تصريحاتة وذلك عقب انتهاء مباراة فريق الهلال مع فريق الباطن حيث قال انه سوف يجتمع مع رئيس النادي فهد بن نافل وذلك من أجل حسم مستقبلة مع الفريق بشكل نهائي وذلك سواء الرحيل عن الفريق او البقاء حتي نهاية الموسم.

جوميز يلمح حول لرحيله عن فريق الهلال في الانتقالات الشتوي:

تصريحات جوميز حول مستقبله مع الهلال
تصريحات جوميز حول مستقبله مع الهلال

كما قد أوضح اللاعب جوميز في تصريحاته: ” حيث قال قد تكون هذه هي مباراتي الأخيرة ولكن قد تكون ليست الأخيرة حيث سوف يتم حسم أمري خلال هذا الاجتماع مع رئيس النادي فهد بن نافل” .

فيما أضاف أيضاً قائلاً: ” أرغب في أن أوجه الحب والشكر لكل الشعب السعودي وأيضاً جمهور فريق الهلال علي دعمي خلال هذه الفترة كلها “.

حيث قد كشفت بعض التقارير صحفية التي قد أكدت في رغبة فريق الهلال في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد وذلك من أجل تسجيله في قائمة الفريق وذلك خلال هذا الشتاء وذلك بدلاً من اللاعب بافيتميبي جوميز وهذا كله بعد مخالصته.

الدورى السعودي… الهلال يتعادل مع الباطن بهدف لكل فريق:

تصريحات جوميز حول مستقبله مع الهلال
تصريحات جوميز حول مستقبله مع الهلال

وكان قد حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة فريق الهلال مع فريق الباطن وذلك بهدف لكل منهما وذلك خلال المباراة التي قد أقيمت ضمن الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي كانت عصر اليوم الجمعة.

ويذكر أن فريق الباطن قد نجح التقدم بالهدف الأول وذلك عن طريق نجمه اللاعب الأنجولي فابيو آبرو وذلك في الدقيقة31 من الشوط الأول من المباراة وذلك قبل أن يسجل اللاعب بافيتيمبي جوميز هدف التعادل من خلال ركلة جزاء وذلك في الدقيقة 54 من الشوط الثاني ليسيطر بذلك التعادل على مجريات المباراة بالكامل .

فيما قد تكلم اللاعب جوميز حول تسجيله هدف التعادل لفريق الهلال ” حيث قال أن هذه النتيجة ليست هي الأفضل حيث اذكر في السنة الماضية تعادلنا ولكن قد نجحنا في تحقيق القب في نهاية البطولة.

ويذكر أن فريق الهلال يتواجد في المركز الرابع وذلك برصيد 31 نقطة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” الدوري السعودي “.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى