اخبارحوادث

مقتل طفل وإصابة والدته بعد اعتداء طبيب نفسي عليهما داخل معمل تحاليل طبية

مقتل طفل وإصابة والدته بعد اعتداء طبيب نفسي عليهما داخل معمل تحاليل طبية

كتب: هيثم زهرة

لقي طفل يبلغ من العمر 6 سنوات مصرعه، فيما اصيبت والدته بجرح قطعي باليد اليمنى، بعدما قام طليق المجني عليها بالتعدي عليهما بسلاح أبيض، داخل معمل للتحاليل الطبية بمحافظة سوهاج.

مقتل طفل وإصابة والدته بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباس، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بقيام شخص يعمل طبيب نفسية وعصبية بالتعدي على طليقته بسلاح أبيض داخل معمل للتحاليل التي تعمل به المجني عليها، فيما اصيب طفلها بطعنة نافذة بمنطقة البطن، سقط على إثرها صريعا في الحال.

 

هذا وقد أكدت تحريات المباحث العامة بمديرية أمن سوهاج، أن الواقعة قد أصيب فيها بخلاف الأم والطفل، إصابة كيميائي يعمل بمعمل التحاليل محل الواقعة، حيث أصيب المذكور بطعنات متفرقة بالرقبة والرأس.

 

وذكرت تحريات الجهات الأمنية بسوهاج، أن الدافع وراء اعتداء الطبيب النفسي على طليقته التي تبلغ من العمر 29 عاما، تعمل كيميائية بمعمل للتحاليل الطبية، هو الخلافات العائلية.

مسجل خطر وراء مقتل روان الحسيني بكفر الشيخ

هذا وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، فيما تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، كما تم وضع جثة الطفل بثلاجة الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، التي بدأت التحقيق في الواقعة، وطلبت من الجهات الأمنية سرعة عمل التحريات اللازمة، للكشف عن ملابسات الحادث.

مستشفى سوهاج الجامعي تجري 299 عملية لإصابات العظام بالمجان

إحباط دخول حشيش فى الطعام لسجين داخل سجن طهطا بسوهاج

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى