رياضة

تصريحات كارتيرون مدرب الزمالك بعد الفوز على توسكر في دوري أبطال إفريقيا

تصريحات كارتيرون مدرب

 

كتبت: طيف طارق

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره توسكر الكيني في منافسات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-0 بمجموع المباراتين.

تعليق كارتيرون بعد فوز الزمالك على توسكر

تصريحات كارتيرون مدرب
تصريحات كارتيرون مدرب

صرح كارتيرون عن فوز الزمالك اليوم بعد أداء رائع من الفريق بأن البطولة الإفريقية قوية، لذلك نحترمها ونخوض جميع اللقاءات بجدية، وحالما وجدنا أن المباراة أصبحت تحت السيطرة الزملكوية وأن الفريق الكيني سيكون من الصعب عليه العودة في النتيجة قررنا الدفع ببعض البدلاء لزيادة النتيجة وإعطاء فرصة لهم للعودة لمستوياتهم.

وتابع الفرنسي: الأداء مهم بقدر النتائج، ومع عودة المعارين سيكون للزمالك قوة إضافية سواء على مستوى دور المجموعات أو مع عودة المنافسات المحلية من بوابة بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء القادم.

تصريحات كارتيرون مدرب
تصريحات كارتيرون مدرب

وحينما سئل عن معسكر الفريق الأخير قبل المباراة: قال بأن معسكر برج العرب دائمًا ما يكون مميز ويجني ثماره بتحقيق نتائج إيجابية، لذلك يفضل دائمًا القيام بمثل هذه المعسكرات لما يحقق ترابط بين اللاعبين وتفاهم أكبر داخل الملعب.

وعلق الفرنسي عن أزمة ملعب مباراة الزمالك الافتتاحية في الدوري: بالطبع لدينا أزمة فيما يتعلق بملعب اللقاء، فليس لدينا ملعب حتى اللحظة لخوض اللقاء عليه، وأنا أرى أن الملاعب تأثر بشكل كبير على الاداء لذلك أفضّل ملاعب عن أخرى.

وأكد: أفضل ملعب القاهرة وبرج العرب فهما أفضل ملعبين في مصر لذلك فضلت برج العرب لخوض اللقاء الافتتاحي لبطولة الدوري حالما علمت أن ستاد الدفاع الجوي غير متاح.

واختتم الديك الفرنسي حديثه: مهما كانت الأزمات مستعدون للمباراة وسنغلق صفحة إفريقيا لبدء الاستعداد للدوري فهو بطولة قوية وجميع مبارياتها صعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى