رياضة

تصريحات مانشيني بعد فشل منتخب إيطاليا في حصد بطاقة التأهل إلى مونديال قطر

تصريحات مدرب إيطاليا

 

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطو التالية تصريحات مدرب إيطاليا مانشيني بعد فشل منتخب إيطاليا في حصد بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

طمأن المدير الفني لمنتخب إيطاليا الجماهير الإيطالية وذلك بعد فشل المنتخب في اقتناص بطاقة التأهل الي مونديال قطر 2022‪ مباشرة حيث اضطر إلى التوجه الي الملحق.

كما قد أكد مدرب فريق إنتر ميلان السابق أن لا عبية سوف يتأهلون الي مونديال قطر وذلك في شهر مارس المقبل كما أيضا روبما نحقق لقب البطولة للمرة الخامسة.

تصريحات مدرب إيطاليا
تصريحات مدرب إيطاليا

ويذكر أن المنتخب الإيطالي قد فشل في تحقيق الفوز أمام منتخب أيرلندي الشمالية ليستغل بذلك منتخب سويسرا هذه النتيجة ويحقق الفوز علي منتخب بلغاريا ويضمن التأهل مباشرة إلى كأس العالم.

حيث قد صرح مانشيني عقب فشل منتخب إيطاليا في حسم بطاقة التأهل حيث قال ” يتبقي لنا خوض مباريات في شهر مارس حيث سوف نستعد لها بكامل قوتنا لمي نذهب إلى مونديال قطر بعد انتهاء الملحق.

وقال أيضاً مانشيني في محاولة لحفاظ علي معنويات الفريق” قال أنا لدي ثقة كبيرة وتامة في اننا سوف نتأهل في شهر مارس وربما نحقق البطولة.

كما قد اعترف المدير الفني لمنتخب إيطاليا أن ركلتي الجزاء التي اضاعتا من قبل اللاعب جورجينيو في المباريات المباشر امام منتخب سويسرا قد تسبيا في ضياع بطاقة التاهل من منتخب إيطاليا.

تصريحات مدرب إيطاليا
تصريحات مدرب إيطاليا

كما قال أيضا اننا قد اضعنا ركلتي جزاء في المباريات الحاسمة حيث كان يجب علينا ان نتتحلي باقصي قدر من الهدوء ولكن بعد ذلك سوف نخطف بطاقة التأهل في شه مارس..

ومن المقرر أن تقام قرعة الملحق الأوروبي يوم الجمعة الموافق26 من شهر نوفمبر حيث سوف يوزع12 منتخبا علي3 مسارات من أجل تأهل ثلاث فرق الي مونديال قطر 2022‪.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى