فن ومنوعات

تفاصيل نقل الممثلة Tayshia Adams إلى غرفة الطوارئ

هاجر أشرف

بعد أن تم نقل النجمة العازبة  Tayshia Adams إلى غرفة الطوارئ، تحدثت عن مرضها الطبي في قصتها على Instagram، حيث أنه في يوم الخميس 11 نوفمبر نشرت نجمة العازبة البالغة من العمر 31 عاماً على Instagram Story لقطات لها على سرير في المستشفى متصلة بـ IV، على الرغم من أنها لم تكشف عن مرضها إلا أن المعجبين تكهنوا بأن الأمر قد يكون له علاقة بمنافستها في ماراثون مدينة نيويورك مع خطيبها زاك كلارك، خلال عطلة نهاية الأسبوع وتحدثت في وقت لاحق عن الألم الناجم عن المشي.

وفي يوم السبت الموافق 13 نوفمبر قدمت تحديثاً قائله إنها كانت في المنزل وشعرت بأنها لائقة إلى حد، ما بعد تشخيص إصابتها بعدوى في الكلى والتي أضافت أنه لا يبدو أن لها علاقة بأنشطتها الأخيرة.

قالت آدامز في سلسلة من مقاطع الفيديو على Instagram Story إنها كانت تتالم ليلة يوم الأربعاء بسبب آلام في المعدة، والتي بدأت تجربتها بدرجة أقل قبل يومين حيث قالت ذلك بحلول صباح الخميس (لم أستطع حتى الجلوس بشكل مستقيم لأنني كنت أعاني من ألم شديد).

وقالت أيضاً (ثم هرعنا إلى الطبيب لأن شيئاً ما في هذا لم يكن صحيحاً فقط للإعجاب والتأكد من أن كل شئ على ما يرام، وأقترح أن نذهب إلى غرفة الطوارئ فقط للحصول على فحص CAT والموجات فوق الصوتية وكل هذا النوع من الأشياء، لذلك أنتهى بي الأمر بفعل ذلك لحسن الحظ تمكنا من أستبعاد أشياء مثل الزائدة الدودية أو حصوات الكلى وبدا الأمر وكأنه عدوى سيئة حقًا في الكلى وهى أيضًا ليست جيدة حقًا).

كما أضافت آدامز إنهم كانوا يفكرون في نقلها إلى المستشفى طوال الليل لأن ألمها أستمر في العودة، لكنها أعتقدت أنه سيكون من الأفضل العودة إلى المنزل والنوم في سريري، وقالت إن لديها دواء وأن معدتها ما زالت تشعر بالضيق لكنها تتحسن.

لمن لا يعرف اشيا آدامز هى شخصية تلفزيونية أمريكية ومقدمة برامج تلفزيونية حصلت على تقدير وطني بعد ظهورها كمتسابقة في الموسم 23 من البكالوريوس، والموسم السادس من بكالوريوس الجنة في 5 نوفمبر 2020 وحلت آدامز محل كلير كراولي في لقب العازبة في الموسم السادس عشر من The Bachelorette.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى