رياضة

دوري أبطال أوروبا…التعادل يحسم قمة مباراة برشلونة امام بنفيكا

تعادل برشلونة امام بنفيكا

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية تفاصيل تعادل مباراة فريق برشلونة أمام فريق بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

فشل فريق برشلونة الإسباني في في تحقيق الفوز على فريق بنفيكا وذلك في المباراة التي قد انتهت منذ قليل والتي أقيمت على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

حيث قد انتهت المباراة بتعادل بين الفريقين ليرتفع بذلك رصيد فريق برشلونة إلى نقطة7 فيما وصل فريق بنفيكا إلى نقطة5 وبذلك يتأجل تأهل فريق برشلونة إلى الدور القادم.

ويذكر أن الشوط الأول للمباراة قد بدأ بسيطرة كبيرة من جانب فريق برشلونة حيث أهدر الفريق الكثير من الفرص السهلة أمام مرمى فريق بنفيكا وذلك خلال العشرين دقيقة الأول في المباراة.

تعادل برشلونة امام بنفيكا
تعادل برشلونة امام بنفيكا

ولكن بعد ذلك تمكن فريق بنفيكا في تهديد مرمي فريق برشلونة حيث تمكن اللاعبون في تسجيل هدف ولكن تم الغاء وذلك بسبب خروج الكرة أثناء لعب ضربة الركنية.

ويذكر انه من أبرز فرص الشوط الأول للمباراة تعد من نصيف اللاعب يوسف ديمير التي قد ارتطمت بالعارضة وذلك في الدقيقة44 ثم بعد ذلك أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

ولكن أيضا قد بدأ الشوط الثاني للمباراة بنفس سيطرة من قبل اصحاب الارض حيث استمر فريق برشلونة في إهدار الكثير من الفرص السهلة.

فيما قد شهدت الدقيقة83 تسجيل هدف من قبل اللاعب اراخو هدف لفريق برشلونة ولكن تم إلغاء الهدف وذلك بداعي التسلسل لينتهي بذلك أحلام فريق برشلونة.

تعادل برشلونة امام بنفيكا
تعادل برشلونة امام بنفيكا

حيث كاد فريق بنفيكا أن يحرم فريق برشلونة من أخذ بطاقة التأهل ولكن قد أهدر اللاعب سيفوريتش فرصة سهلة للغاية أمام مرمي خالي لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف.

والجدير بالذكر أن المباراة القادمة لفريق برشلونة وذلك في دوري أبطال أوروبا والتي سوف تكون أمام فريق بايرن ميونيخ في ملعب الأليانز ارينا وذلك مساء يوم الأربعاء من8 من شهر ديسمبر القادم حيث من المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة مساء ليحسم بذلك بطاقة التأهل.

ومن جهة اخري سوف يلتقي فريق بنفيكا مع فريق دينامو كييف الأوكراني وذلك أيضاً مساء يوم الأربعاء من8 من شهر ديسمبر وذلك أيضاً في تماما العاشرة مساء والتي سوف تقام علي ملعب بنفيكا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى