رياضة

أهم أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23نوفمير 2021

أهم أخبار الرياضة المصرية

 

كتبت : أسماء هاشم

شهدت الرياضة المصرية العديد من الأخبار الرياضية الهامة على رأسها عودة صلاح محسن إلى قائمة الأهلى قبل مواجهة سموحة ، وزيزو وعمرالسعيدفي قائمة الزمالك قبل مواجهة سيراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقات الدوري المصري الممتاز.

اتحاد الكرة يدعو إيتو ودروجبا لحضور إفتتاح مشروع الهدف

أهم أخبار الرياضة المصرية
اتحاد الكرة

وجه مسئولو اتحاد الكرة الدعوة لعدد من نجوم الكرة الأفارقة على رأسهم صامويل إيتو نجم الكاميرون السابق وديديه دروجبا نجم منتخب كوت ديفوار السابق ، لحضور افتتاح جزء من مبنى مشروع الهدف ، المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية الذي تم الإنتهاء من تشييده وفق أحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.

صلاح محسن يعود إلى قائمة الأهلي ضد سموحة عل حساب حسام حسن

أهم أخبار الرياضة المصرية
موسيماني يواصل استعداته للبنك

يعود صلاح محسن إلى قائمة فريقه في مباراة سموحة المقبلة في المباراة التي تجمعهمها يوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً على استاد الأهلىweالسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقات الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي يحصد أول نقطة في الدوري أمام المقاولون العرب

أهم أخبار الرياضة المصرية
المقاولون العرب & الإسماعيلي

وأخيراً استطاع النادي الإسماعيلي من حصد أول نقاطه في الدوري بعد التعادل مع ذئاب الجبل بنتيجة ١-١ ، وسجل الهدف المدافع محمد هاشم في الدقيقة ٧٥ ، ليحصل الإسماعيلي على أول نقطة في الدوري ويصبح في المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة .

ضم بنشرقي والسعيد وزيزو لقائمة الزمالك استعداداً لمواجهة سيراميكا

أهم أخبار الرياضة المصرية

أعلن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق الفريق لمباراة سيراميكا والمقرر لها يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتلقى إخطاراً رسمياً بنقل مباراة سيراميكا لملعب المقاولون

أهم أخبار الرياضة المصرية

تلقى الجهاز الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك إخطاراً بنقل مباراة الفريق أمام سيراميكا المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقات الدوري المصري الممتاز لتقام باستاد المقاولون العرب بدلاً من بتروسبورت.

حسام حسن يحتاج أسبوعاً للعلاج في الأهلي وإصابة معلول لاترتقي لشد

أهم أخبار الرياضة المصرية
أهم أخبار الرياضة المصرية

يغيب حسام حسن مهاجم الأهلي عن التدريبات ، لمدة أسبوع ، يستطيع بعدها خوض برنامج تأهيلي يمكنه العودة من التدريبات الجماعية ، أثبتت الأشعة أن علي معلول يعاني من إجهاد في العضلة الضامة لايرتقي لمرحلة الشد، ويحتاج لأربعة أيام من الراحة والتدريبات التأهيلية ليكون لائقاً للعودة للمباريات وبالتالي يغيب عن مواجهة سموحة.

قبول التماس أمير عزمي مجاهد وتخفيض عقوبته لأربع مباريات

 

وافق مسئولو اتحاد الكره على قبول التماس عزمي مجاهد ،المدير الفني السابق للسكة الحديد وتخفيض عقوبة إيقافه إلى 4 مباريات بدلاً من 8مباريات .

السولية يحتفل بعيد ميلاد ليلى في حضور أحمد فتحي ولاعبي الأهلي

أهم أخبار الرياضة المصرية
أهم أخبار الرياضة المصرية

نشر الدكتور عمرو محب مترجم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي صورة من حفل عيد ميلاد ليلى نحلة عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر ، بحضور عدد كبير من نجوم الأهلي ، وأعضاء الجهاز الفني للفريق الأحمر ، كما حضر أحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى