رياضة

الأهلي يفقد نجميه أمام سموحة بالدوري و تدريبات استشفائية للأساسين بمران اليوم

مصطفى الجندي

كشف الدكتور “أحمد أبو عبلة”رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن حجم الإصابة التي تعرض لها لاعبي الأهلي “علي معلول ـ حسام حسن” في مباراة غزل المحلة بالأمس .

و تعرض معلول للإصابة في نهاية مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت أمس وفاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

و قال أبو عبلة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أن الظهير التونسي علي معلول قد أجرى أشعة رنين خلال الساعات الماضية ,

و أثبتت الأشعة إصابة اللاعب بشد خفيف في العضلة الضامة ، موضحاً أن هذا الشد يحتاج علاج ما يقرب من أربعة إلى خمسة أيام يغيب خلالها اللاعب عن المران الجماعي.

أما عن مهاجم الفريق “حسام حسن” و الذي تعرض لإصابة قوية بعد دخولة للمباراة بـ 4 دقائق فقط , قال طبيب الأهلي أن اللاعب أجرى أشعة خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بكدمة في الجزء الخارجي للركبة.

وأوضح أبوعبلة إن حسام حسن يحتاج إلى أسبوع تقريباً لخوض برنامج تأهيلي ثم يعود بعده للتدريبات الجماعية ، موضحاً أن الأشعة أثبتت أن مهاجم الفريق لا يعاني من أي آلام أو إصابات أخرى.
بذلك يفقد الأهلي نجميه “علي معلول ـ حسام حسن” أمام سموحة و المقرر لها الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة السادسة بمسابقة الدوري المصري الممتاز .

و أستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم بملعب التتش استعداداً لمواجهة سموحة , حيث عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضرة سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران باستاد التتش لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين.

وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات التي تتعلق بمباراة غزل المحلة وكذلك بالارتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مباراة سموحة.

واكتفى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في التشكيل الأساسي بالفريق خلال مباراة غزل المحلة أمس بمران استشفائي اليوم بملعب التتش، فيما خاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو البدلاء مرانا شاملا.

و يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة بتحقيقه للعلامة الكاملة و الإنتصار في 5 مباريات , بينما يأتي فريق بيراميدز في الوصافة برصيد 13 نقطة , و الزمالك ثالثاً برصيد 10 نقاط .

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى