رياضة

حجم إصابة زيزو و موقف اللاعب من المشاركة في كأس العرب

مصطفى الجندي

كشف الجهاز الطبي لنادي الزمالك برئاسة الدكتور “محمد أسامة” حجم الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق أحمد سيد “زيزو” في مباراة البنك الأهلي بالأمس .

وكان زيزو تعرض لإصابة قوية في نهاية مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي و التي حسم التعادل الإيجابي 1/1 نتيجتها , و ذلك في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري المصري الممتاز

و أفاد نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بكدمة في أربطة كاحل القدم . وخضع زيزو لفحص بالآشعة للتعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها.

و يخوض زيزو برنامجا تأهيلياً تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا .

موقف كارتيرون من مشاركة اللاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا :

طلب كارتيرون من الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة تقرير كامل عن إصابة زيزو ومدة غيابه ، خاصة أن الفريق يعاني من نقص عددي نتيجة الإصابات والايقافات ، بخلاف أن زيزو يعتبر أحد أعمدة الزمالك في الوقت الحالي وغيابه عن المباريات قد يؤثر بالسلب علي نتيجة الفريق .

موقف زيزو من المشاركة في كأس العرب :

كشف مصدر من داخل الجهاز الفني للمنتخب , بأنه يحق للمنتخب استبدال أي لاعب في القائمة التي ستشارك في كأس العرب قبل أول مباراة ب24 ساعة , و ذلك وفقاً للبند الثالث من المادة 27 للائحة البطولة العربية , وذلك فى حالة أن الاصابة كبيرة تجعل هناك صعوبة فى مشاركة اللاعب ، بشرط ارفاق تقرير طبى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم للتحقق من اصابة اللاعب. و تابع أنه في حاله إصابة زيزو بإصابة كبيرة تمنعه من المشاركة في كأس العرب فيمكن استبداله بلاعب آخر .

و يستعد الزمالك لملاقاة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز و المقرر لها الخميس المقبل . و يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط بعد بيراميدز في المركز الثاني , و الأهلي في الصدارة ب15 نقطة .

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى