رياضة

تعرف على اللاعبين المرشحين لخلافة كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

بدلاء كيليان في باريس

كتب السيد الأعرج

بدأت إدارة فريق باريس سان جيرمان في البحث عن بديل مناسب وهذا في حال رحيل نجم الفريق. وهو كيليان مبابي وذلك لتعويض غياب ألاعب في حال انتقاله إلى فريق ريال مدريد.

ويذكر أن لاعب كيليان مبابي قد أصبح قريباً من الانتقال إلى فريق ريال مدريد ويعد هذا من اكثر وقت مضي من قبل.

حيث أكدت بعض التقارير الصحفية عن توقيع الاعب عقد يمتد الي 6 سنوات مع فريق ريال مدريد ولكن سيكون الإعلان عن هذا خلال الأيام القادمه.

 اللاعبين المرشحين لخلافة كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

بدلاء كيليان في باريس
بدلاء كيليان في باريس

ويعد ان ريال مدريد قد تقدم من قبل بعرض قيمته160 مليون يورو. وهذا من أجل التعاقد مع اباعب كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونجم فريق باريس سان جيرمان. ولكن قد طلب النادي الفرنسي200 مليون يورو لتخلي عن خدمات الاعب.

وكان قد ذكرت الصحيفة الفرنسية “ليكيت” ان مسئول فريق باريس سان جيرمان قد حدد ثلاثة أسماء. وذلك لخلافة وتعويض رحيل لاعب كيليان مبابي وجاءت هذه الأسماء كالتالي “روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ. وأيضاً هاري كين لاعب فريق توتنهام وأيضاً لاعب فريق بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند جناح.

 اللاعبين المرشحين لخلافة كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

كما ذكرت أيضاً ان هناك بعض الرفض من إدارة فريق بايرن ميونيخ وأيضاً توتنهام في بيع الثنائي هاري كين. وأيضاً الاعب روبرت ليفاندوفسكي. ويذكر أنه في حالة وصول العرض المقدم إلى قيمة150 مليون يورو سوف يتم الموافقة عليه فوراً.

ومن ناحية أخرى بذل مسئولي فريق باريس سان جيرمان في محاولات مكثفة ومع إدارة فريق بروسيا دورتموند الألماني من أجل خطف الاعب النرويج إيرلينج هالاند.

كما اكدت أيضا بعض تقرير الصحفيه ان لاعب البرازيلي نيمار قد رشح صديقة في منتخب البرازيل الاعب ريتشارليسون. وهذا لتعويض رحيل الاعب كيليان مبابي وهذا عن فريق باريس سان جيرمان.

أقرا أيضًا : كعادتها.. القرعة تسفر عن مواجهات ناريه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

بدلاء كيليان في باريس
بدلاء كيليان في باريس

فيما نشرت ايضا الصحيفة الفرنسية صباح اليوم أيضاً بعض تفاصيل عرض فريق باريس سان جيرمان الاخير. وذلك لنجم الفريق كيليان مبابي من أجل بقاء الاعب مع الفريق والتجديد.

بينما كشفت أيضاً الصحيفة الفرنسية أن إدارة فريق باريس سان جيرمان قد قدمت عرضاً إلى الاعب بقيمة25 مليون يورو.

ويعد هذا صافي من الضرائب سنويا وهذا بمعني أن الاعب سوف يتقاضي مايزيد عن 2 مليون يورو شهرياً ليكون بذلك500 ألف يورو أسبوعياً.

بينما ذكرت أيضاً الصحيفة” ليكبب “أن الاعب كيليان مبابي قد رفض جميع العروض المقدمه إليه من إدارة فريق باريس سان جيرمان. وهذا كله رغبة في الرحيل عن النادي مع نهاية موسم في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن عقد الاعب كيليان مبابي سوف ينتهي مع الفريق في الصيف القادم2022. ليكون بذلك لاعب حرا ويستطيع الرحيل دون أي مقابل.

ولاتزال المفاوضات بين إدارة نادي فريق باريس سان جيرمان وإدارة فريق ريال مدريد جارية حتي الآن. وهذا لحسم الصفقة خلال الساعات القادمة وبك قبل نهاية الانتقالات الصيفية الحالية.

 اللاعبين المرشحين لخلافة كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

بدلاء كيليان في باريس
بدلاء كيليان في باريس

ويذكر أن الاعب البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان قد اقترح علي إدارة الفريق ترك لاعب كيليان مبابي في الرحيل. وذلك علي ان تتعاقد إدارة القريق مع مواطنه الاعب فريق إيفرتون ريتشاردسون لتعويض رحيل الاعب.

كما وقد أكدت بعض الصحف أن إدارة فريق ريال مدريد لم تتعاقد مع أي صفقة خلال الصيفية الماضية.

كما وقد وقعت إدارة الفريق مع الاعب ديفيد ألابا وكان هذا في صفقة إنتقال مجانيه قادما من فريق بايرن ميونيخ. وأيضاً قد باع الفريق الاعب ورافائيل فاران إلى قريق مانشستر يونايتد. كما باع أيضاً الاعب مارتن أوديجارد الي فريق أرسنال الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى