رياضة

تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري بعد مباريات اليوم

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

أهدر النادي الأهلي، نقطتين ثمينتين في مشوار بطولة الدوري الممتاز، وذلك أمام نادي البنك الأهلي، ليترك الصداره بذلك لنادي الزمالك الذي يتصدر جدول الدوري الممتاز برصيد 61  نقطة من 27 مباراة في.

جدول ترتيب الدوري

حل النادي الأهلي بذلك في وصافة الدوري برصيد  52 نقطة وذلك بعد أن خاض 24 مباراة.

ثم يأتي بعد ذلك في المركز الثالث، المصري البورسعيدي برصيد 43 نقطة، بينما يحلق خلفة الاتحاد السكندري الذي حل في المركز الرابع براصيد 41 نقطة.

بينما جاء في المركز الخامس فريق سموحة، برصيد 40 نقطة، ثم يأتي خلفة فريق بيراميدز في المركز السادس براصيد 40 نقطة، ولكن في المركز السابع، ثم النادي البترولي “إنبي” براصيد 38 نقطة.

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري

بينما يحلق خلفة بفارق نقطة في المركز الثامن، فريق طلائع الجيش براصيد 37 نقطة، وبقارق الأهداف يأتي فريق مصر المقاصة خلفة بنفس نقاط في المركز التاسع.

وفي المركز العاشر يأتي فريق الجونه برصيد 36 نقطة، بينما في المركز الحادي عشر يأتي فريق سيراميكا كليوباترا وذلك برصيد 33 نقطة.

بينما يحل فريق الإسماعيلي في المركز الثاني عشر، برصيد 32، ويحلق خلفة غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 29، ثم يأتي بعده نادي المقاولون العرب في المركز الرابع عشر بنفس رصيد ب29 نقطة.

وفي المركز الخامس عشر، يأتي نادي البنك الأهلي برصيد 26 نقطة، وذلك بعد أن تعادل اليوم مع نادي الأهلي بهدف لكل فريق، بينما في المركز السادس عشر يأتي فريق أسوان برصيد 25 نقطة.

بينما في المركز السابع عشر يأتي نادي وادي دجلة برصيد 23 نقطة، بينما في قاع جدول الترتيب فريق الإنتاج الحربي برصيد 19 نقطة في جدول الترتيب ويعد بذلك في مركز الثامن عشر.

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري

وكان النادي قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع:  بدر بانون و محمد هاني و علي معلول و أيمن أشرف.

وجاء في خط الوسط : وحمدي فتحي وعمرو السولية و محمود عبد المنعم “كهربا”و محمد مجدي “أفشة” و جونيور أجايي.

خط الهجوم: محمد شريف

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى