رياضة

تعرف على ملعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري.. ليس الدفاع الجوي

كتبت: سيليا محمد

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، والذي سيقام في الخامس من نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثالث، بمسابقة الدوري المصري الممتاز، لن يكون علي ملعب الدفاع الجوي.

تصريحات من عامر حسين للصحافه

وقال عامر حسين في تصريحات صحفية، أن قمة الأهلي والزمالك المقبلة ستكون علي استاد القاهرة، في أولي المباريات التي يحتضنها الملعب بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

ويعد استاد القاهرة هو الملعب الرسمي الذي يحتضن مباريات الفارس الأبيض في الموسم الحالي، ولن يخوض خارجه سوي لقاء وحيد أمام إنبي في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري، بسبب عدم الانتهاء من أعمال الصيانة.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

مواعيد اقامه المباريات القادمه

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك، حامل اللقب، بفريق إنبي يوم 26 أكتوبر الجاري، في أولي جولات الموسم الجديد، فيما يصطدم الأهلي بالإسماعيلي في الجولة ذاتها، يوم 27 أكتوبر.

وأعلنت لجنة المسابقات في وقت سابق اليوم، عن مواعيد أول ثماني جولات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، للموسم الجديد 2021-2022، علي أن تستكمل مواعيد الجولات التالية بعد انتهاء المنتخب الوطني من منافسات بطولة أمم إفريقيا.

والجدير بالذكر أن بطولة أمم إفريقيا ستقام في يناير المقبل، بالكاميرون، بمشاركة مصر، والتي تأهلت للمرة الخامسة والعشرين في تاريخها.

اقرا ايضا

الأهلي والزمالك يسيطران على اختيارات قائمة المنتخب لمباراة ليبيريا الودية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى