فن ومنوعات

تغيب حلا شيحه عن مهرجان الجونة وظهور هنا شيحه ورشا شيحه بإطلاله أنيقة

روضة أيمن 

ظهرت النجمة هنا شيحة برفقة شقيقتها رشا شيحه على الريد كاربت في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث ظهرت الشقيقتان بإطلالة مميزة لهم، حيث كانت تظهر هنا شيحه بإطلالة رائعة وكانت ترتدي فستاناً أسود اللون مليئ بالأزهار الملونة وعقد متعدد الطبقات ذات فص نبيتي اللون وأعتمدت على وضع مكياج هادئ مع تسريحة شعر بسيطة للغاية.

وكانت برفقة شقيقتها رشا شيحه والتي ظهرت بإطلالة جذابة وأنيقة حيث كانت ترتدي فستاناً قصيراً فضي اللون مع حقيبة سوادء وتسريحة شعر بسيطة حيث أعتمدت أن تترك سعرها منسدلاً مع وضع مكياج هادي يبرز ملامحها الهادئة والجميلة.

ولحظنا أثناء إنطلاق أولى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي تغيب النجمة حلا شيحه وهذا ليس من المعتاد، ويمكننا أن نتوقع أن السبب هو رغبة حلا شيحه في الإبتعاد عن كل مايخص الوسط الفني خاصةً بعد زواجها من الداعية معز مسعود وبعد قرار شطب أسمها من نقابة المهن التمثيلية.

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة ظهرت بإطلالة جذابة في مهرجان الجونة السينمائي الذي أنطلق في عام 2019 في دورته الثالثة، حيث ظهرت حلا بفستان طويل باللون السيمون وكان ذو أكمام مكشوفة وأتسم الفستان بقماش الحرير الناعم، وبقصته المميزة التي كشفت عن قوامها الرشيق.

كما ظهرت حلا شيحة مرة أخرى بإطلالة جريئة على الريد كاربت بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي وقد أرتدت فستان كب باللون الكشمير، قصير من الأمام وبذيل طويل من الخلف وهو ما أبرز أنوثتها بشكل كبير.

وتألقت حلا بفستان اخر رقيق بللون الزهري الفاتح الهادئ مع وضع مكياج أنيق ومناسب مع تسريحة شعرها البسيطة الملائمة للفستان، وأمسكت حلا بيدها شنطة صغيرة وذلك أثناء حضورها فيلم بمهرجان الجونة.

وكانت تتألق حلا شيحة دائماً بوضع مكياج مناسب لبشرتها حيث كان يعمل على إبراز جمال عينيها بالماسكرا ولا تتكلف في إقتناء الإكسسوارات ولكنها تختار ما يناسب إطلالتها.

وكان لظهور الفنانة حلا شيحة ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، لافتاً لأنظار حضور المهرجان وأيضاً متابعيها الذين تشاركهم بصورها من أبرز الفعاليات التي تحضرها، كما أعتمدت هنا وحلا على تسريحة شعر ومكياج ومجوهرات متناسقين مع إطلالاتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى