رياضة

حصاد 2021… شاهد كيف تفوق كريم بنزيما على ميسي ورونالدو خلال العام

تفوق كريم بنزيما على ميسي ورونالدو

 

كتب: السيد الأعرج

مع اقتراب نهاية عام 2021 الذي قد شهد تفوق كاسح لنجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد والذي قد نجح في تحقيق سجلا كبيراً من الأهداف المميزة .

كما قد نجح اللاعب في التفوق علي الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وذلك على المستوى التهديفي خلال عام 2021.

كريم بنزيما يتفوق على نجوم الكرة ميسي ورونالدو في 2021:

تفوق كريم بنزيما على ميسي ورونالدو
تفوق كريم بنزيما على ميسي ورونالدو

وبحسب ما جاء في صحيفة ” ماركا” الإسبانية في بعض الإحصائيات الرقمية التي تفيد بأن اللاعب كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا ولاعب فريق ريال مدريد قد سجل أهدافا أكثر من الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي خلال عام 2021 في مختلف المسابقات التي خاضها.

حيث قد أحرز اللاعب كريم بنزيما 47 هدفاً بقميص ريال مدريد وأيضا مع منتخب فرنسا وذلك في مختلف البطولات وذلك بواقع 38 هدفاً مع الفريق الملكي في 50 مباراة قد خاضها خلال هذا العالم كما قد أحرز 9 أهداف مع منتخب فرنسا وذلك في 23 مباراة خاضها.

ومن ناحية أخرى قد أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 46 هدفاً وذلك خلال 2021 وذلك بواقع32 هدفاً مع فريق يوفنتوس ومع فريق مانشستر يونايتد و14 هدفاً مع منتخب البرتغال.

فيما قد تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل 43 هدفاً وذلك خلال 2021 وهذا بواقع 28 هدفاً بقميص فريق برشلونة ويوقع 6 أهداف مع فريق باريس سان جيرمان وهذا كله بجانب9 أهداف مع منتخب الأرجنتين.

بنزيما يعتلي صدارة هدافي الدوري الإسباني:

تفوق كريم بنزيما على ميسي ورونالدو
تفوق كريم بنزيما على ميسي ورونالدو

ويذكر أن النجم الفرنسي كريم بنزيم يمر بفترة تألق كبيرة وذلك من ناحية الأداء المتميز وذلك على المستوى الفني والتهديف وذلك منذ انطلاق الموسم الحالي 2021-2022.

حيث يتصدر اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قائمة هدافي بطولة الدوري الإسباني وذلك مع فريق ريال مدريد برصيد 15 هدفاً وذلك بفارق 3 أهداف عن اللاعب خوان خيمينيز لاعب فريق ريال بيتيس.

وقبل أن يختم فريق ريال مدريد مباريات في بطولة الدوري خلال هذا العام وذلك قبل فترة أعياد الميلاد نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في قيادة فريقه للفوز على فريق أتلتيك بلباو بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني.

ويذكر أن فريق ريال مدريد قد خاض حتى الآن19 جولة في بطولة الدوري كما قد حقق الفوز في 14 مباراة فيما قد تعادل في 4 مباريات فقط كما قد تلقى الهزيمة في مباراة وحيدة حتى الآن لينجح في تواجد في صدارة ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى