فن ومنوعات

تقى فهيم تكشف للرأي عن دورها في فيلم أنهاردة يوم جميل

ريم عبد العزيز 

صرحت الفنانة الصاعدة تقى فهيم لموقع الرأي عن مشاركتها في فيلم أنهاردة يوم جميل والذي قد تم عرضه أول أمس الخميس الموافق 25 من نوفمبر في دول الخليج ومنهم الكويت، عمان، الإمارات، والسعودية، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد طرحه في مصر ولكن من المحتمل الإعلان عن موعد عرضه خلال الأيام المقبلة، وكانت الفنانة تقى فهيم قد شاركت في هذا العمل مع عدد من النجوم الكبار.

وكانت الفنانة تقى فهيم قد جسدت في فيلم أنهاردة يوم جميل دور زوجة خائنة حيث حيث قدمت دور فتاة تدعى أميرة متزوجة من شخصاً ما ، وتتعرض أميرة للإهمال الشديد من زوجها مما دفعها إلى البحث عن الإهتمام من شخصاً أخر غير زوجها وخيانته، وتتوالى الأحداث حيث تتعرف أميرة على زوج الفنانة نجلاء بدر والذي يجسد دوره الفنان محمد حكيم ،و كان صديق زوجها وتتصاعد بينهما الأحداث إلى أن تحدث بينهما علاقة عاطفية وتكتشف زوجته نجلاء بدر تلك العلاقة.

الجدير بالذكر أنه قد شارك في فيلم أنهاردة يوم جميل عدد من الفنانين ومنهم كلاً نجلاء بدر ، باسم سمرة ، هنا شيحة ، أحمد وفيق ، تقى فهيم ، محمد حكيم ، كريم كوجاك ، محمود  الليثي ، فؤاد سمير ، إيمي إسلام ، إنتصار ، شريف إدريس ، و رمزي العدل ، والعمل من إخراج وسيناريو وحوار نيفين شلبي ومن إنتاج شريف مندور.

وتدور أحداث الفيلم داخل إطار درامي إجتماعي حول مجموعة من القصص المختلفة عن بعضها والتي تتناول قضايا المرأة والعنف والإغتصاب الزوجي والخيانة ، وتجسد الفنانة نجلاء بدر دور زوجة تدعى سالي متزوجة من محمد حكيم ، والفنانة هنا شيحة بشخصية تدعى سميحة.

يذكر أن الفنانة الصاعدة تقى فهيم شاركت في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع عدد من النجوم الكبار ومنهم كلاً من كريم عبد العزيز ، دينا الشربيني ، ماجد الكدواني ، بيومي فؤاد ، محمد ثروت ، أحمد حلاوة ، وعمرو عبد الجليل ، وكان العمل من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي.

وكان العمل يدور حول عدد من التساؤلات التي تدور حول تجارب الزواج والأزمات التي تحدث بين الزوجين ، وذلك من خلال المذيع خالد الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز وزوجته خبيرة العلاقات الزوجية والتي تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى