اخبار

توجيهات لمحافظ الغربية بعد زيادة أسعار البنزين.. تعرف عليها

توجيهات لمحافظ الغربية بعد زيادة أسعار البنزين.. تعرف عليها

الغربية: هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على تكثيف الحملات الرقابية، لضمان عدم استغلال المواطنين من قبل بعض السائقين، وذلك على خلفية زيادة أسعار البنزين اليوم.

أبرز المشاهد في مؤتمر ثقافة الغربية عن الأديب مصطفى صادق الرافعي

وأوضح محافظ الغربية أن العمل داخل جميع مواقف السيارات منتظم تماما، مشيرا إلى استمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية، والخاصة بسيارات النقل الجماعي والسرفيس.

حبل المشنقة في انتظار قتلة “ضحية البلطجة” بطنطا

ووجه “رحمي” كافة الأجهزة المعنية ومن بينها مديرية التموين، وإدارة المرور، بقرار زيادة أسعار البنزين بتكثيف الحملات للرقابة على المواقف وضبط السائقين المخالفين، والتأكيد على العمل بتعريفة الركوب الحالية.

توجيهات لمحافظ الغربية بعد زيادة أسعار البنزين

هذا وقد ناشد محافظ الغربية المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أية تجاوزات تخص زيادة سعر تعريفة الركوب، كما وخصصت المحافظة أرقام للتواصل الفوري، وتقديم الشكاوى في حالة وجود زيادة في تعريفة الركوب، مهيبا بالمواطنين الاتصال على الأرقام التالية: 012811897690403341233.

يذكر أن وزارة البترول كانت قد أعلنت اليوم الجمعة خلال بيان رسمي عن أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، قد قررت تعديل أسعار بيع منتجات البنزين بأنواعها الثلاثة، اعتبارا من صباح اليوم الجمعة.

أجواء ساحرة بمسرح 23 يوليو خلال حفل فرقة طنطا للموسيقى العربية

وأصبحت الأسعار الجديدة كالآتي: 7.25 جنيه سعر لتر سعر بنزين 80 و8.50 جنيه للتر البنزين 92 و9.50 للتر البنزين 95، فيما تم تثبيت سعر السولار عند 6.75 جنيه للتر الواحد.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى