رياضة

توسكر يستعد لمباراة الزمالك على ملعب برج العرب الفرعي

توسكر يستعد لمباراة الزمالك

 

كتبت: طيف طارق

وصل الفريق الكيني صباح اليوم القاهرة استعدادًا للسفر لمدينة برج العرب بالإسكندرية لبدء التدريبات لمباراة الفريق أمام الزمالك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستكون على ملعب الجيش ببرج العرب.

مران ساعة لفريق توسكر اليوم

توسكر يستعد لمباراة الزمالك
توسكر يستعد لمباراة الزمالك

ويخوض الفريق الكيني تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية اليوم وغدًا، على أن يبدأ تدريبه الأول خلال دقائق من الآن، ليدوم المران لساعة واحدة تطبيقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”. قبل أن يختتم استعداداته في المعسكر المغلق يوم الخميس على الملعب الرئيسي والذي سيستضيف لقاء الفريقين.

نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر في الذهاب

حقق الزمالك فوز ثمين خارج الديار على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف أحرزه محترف الفريق أشرف بن شرقي في مطلع الشوط الثاني من مباراة الذهاب للدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويسعى الفريق الكيني للثأر من الزمالك في لقاء العودة، وهو الهدف الذي يسعى الزمالك لعدم تحققه من خلال تحقيق فوز جديد على الفريق الكيني الذي لا يعرف طعم الفوز على الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر في إياب الدور الثاني

توسكر يستعد لمباراة الزمالك
توسكر يستعد لمباراة الزمالك

وتبدأ أحداث المباراة يوم الجمعة 22 أكتوبر، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية وسط حضور 25 متفرج فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى