فن ومنوعات

تعليق الفنانة سارة عبد الرحمن عن فيلم ريش أنا شوفت الفيلم وعجبني جدا

أسماء حسني 

رغم تداول أخبار كثيرة حول فيلم ريش وغضب البعض منه وبعض من الفنانين اللذين قد أنسحبوا من مشاهدة عرضه مثل الفنان شريف منير، أحمد رزق، أشرف عبد الباقي، علقت الفنانة سارة عبد الرحمن على ماتم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت الفنانة سارة عبد الرحمن من خلال خاصية الأستوري على صفحتها الشخصية على الفيس بوك صورة لمنشوراً لها من حسابها الشخصي على تويتر، حيث كانت تقول (فخر كبير لمصر ان مخرج شاب يروح بفيلمه الاول مهرجان كان ، ويكسب جايزتين مهمين).

وتابعت سارة قائله (واما سألوه فضل يتكلم في كل لقاء عن مكانه مصر في السينما وعن فخره بيها ، انا شوفت فيلم ريش امبارح وعجبني جدا وكنت متسلية جدا بفيلم عن واحدة جوزها بيتقلب فرخه ريش).

يذكر أن العرض الخاص لفيلم الريش الذي تم عرضه في يوم الأحد الماضي الموافق 17 من أكتوبر بمهرجان الجونة السينمائي سبب غضب وإنسحاب البعض منه بسبب أحتوائه على مشاهد تشوه حقيقة المجتمع المصري، ومن ناحية أخرى عبر المخرج محمد دياب عن غضبه من رأى الفنان شريف منير وعن الجوائز التى حصل عليها فيلم ريش قائلاً (كلام الأستاذ شريف منير أن الجوائز التى حصل عليها فيلم ريش، هي مؤامرة من الغرب على مصر كلام خطير جداً خاصة أنه من فنان كبير).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى