رياضة

توماس مولر يحقق رقم تاريخي خلال مباراة بايرن ميونخ ضد ماينز في الدوري الألماني

توماس مولر يحقق رقم تاريخي

 

كتب: السيد الأعرج

تمكن فريق بايرن ميونخ في تحقيق الفوز علي فريق ماينز لينجح بذلك في الابتعاد بصدارة الدوري الألماني، كما قد نجح اللاعب توماس مولر نجم العملاق البافاري في تحقيق رقم تاريخي في انتصار فريقه.

ويذكر أن فريق بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق الفوز علي فريق ماينز وذلك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي قد جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الألماني.

توماس مولر يحقق رقم تاريخي

توماس مولر يحقق رقم تاريخي
توماس مولر يحقق رقم تاريخي

ووفقا لما جاء في شبكة “أوبتا” المختصة في الأرقام والإحصائيات أن اللاعب توماس مولر قد فاز ب291 مباراة وذلك في بطولة الدوري الألماني مع فريق بايرن ميونخ حتى الآن.

كما قد أشارت إلى أن النجم الألماني توماس مولر قد نجح في معادلة رقم اللاعب مانفريد كالتز الذي يعد هو أسطورة فريق هامبورج الذي يعد صاحب أكبر عدد من الانتصارات مع فريق واحد في المسابقة.

 

بايرن ميونيخ يفوز على ماينز

كان قد نجحت كتيبة بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز علي فريق ماينز لينجح بذلك في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري وذلك في المباراة التي قد جمعت الفريقين على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الألماني.

ويذكر أن فريق بايرن ميونخ قد بدأ المباراة بسيطرة كبيرة على أحداث المباراة ولكن نجح فريق ماينز في افتتاح عملية التسجيل وذلك عن طريق اللاعب كريم أونيسي في الدقيقة 22 من أحداث المباراة.

كما قد استمر تقدم فريق ماينز في المباراة حتى الدقيقة 53 من الشوط الثاني حتى نجح فريق البافاري في العودة وذلك عن طريق اللاعب كينجسيلي كومان الذي سجل هدف التعادل لفريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 54 من الشوط الثاني.

وواصل فريق بايرن ميونيخ في الضغط القوي على فريق ماينز حتى نجح الفريق البافاري في قلب الطاولة على فريق ماينز وخطف هدف الفوز في الدقيقة 74 من الشوط الثاني وذلك عن طريق اللاعب جمال موسى الا.

بينما قد نجح فريق بايرن ميونيخ في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك علي فريق ماينز ويتمكن بذلك في حصد الثلاث نقاط صعبة ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الألماني .

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

توماس مولر يحقق رقم تاريخي
توماس مولر يحقق رقم تاريخي

وبهذا الفوز قد نجح فريق بايرن ميونيخ في تواجد في صدارة ترتيب الدوري وذلك برصيد 37 نقطة وذلك من 12 مباراة حقق فيها الفوز كما قد خسر في مباراتين فقط بينما تعادل في لقاء وحيد

ويذكر أن فريق بايرن ميونيخ يبتعد بفارق 6 نقاط عن فريق بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري فيما قد تراجع فريق ماينز في ترتيب جدول الدوري وذلك إلى المركز الثامن وذلك برصيد 21 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى