رياضة

طابونة” نبيه تنقلب ضده.. أسرة حسين فيصل تفضح مدير الكرة السابق بالزمالك

 

 

كتبت : جهاد فؤاد

يقدم لكم موقع الرأي الرياضي تفاصيل أزمة حسين فيصل لاعب سموحة السكندري والزمالك السابق، ومنتخب الفراعنة، وتصريحات عائلته التي تناقض تصريحات أسامة نبيه، وتفتح النار عليه.

لفت اللاعب الشاب حسين فيصل الأنظار إليه، منذ ظهوره الأول بقميص منتخب مصر المشارك ببطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.

وبدأ نجم حسين فيصل يبزغ دولياً مباراة تلو الأخرى تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المُدير الفني للمُنتخب المصري الذي يُعد هو صاحب النظرة الثاقبة في تجديد دماء صفوف المُنتخب المصري.

أسرة حسين فيصل تفضح مدير الكرة السابق بالزمالك
أسرة حسين فيصل تفضح مدير الكرة السابق بالزمالك

وفتح تألق حسين فيصل مع الفراعنة النار على مسئولو النادي الأبيض، حول كيفية التفريط في نجم واعد، وعدم الاستفادة من خدماته.

وبدأت التقارير تتحدث عن طريقة رحيله، فمنهم من قال أنه رحل عن الفارس الأبيض لعدم حاجة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لخدماته، ومنهم من قال أنه أحد المسئولين فرط في اللاعب مجاناً ليتمكن من قيد نجله بقائمة الفريق الأول.

عائلة حسين فيصل تكشف طريقة رحيله عن الزمالك

أسرة حسين فيصل تفضح مدير الكرة السابق بالزمالك
أسرة حسين فيصل تفضح مدير الكرة السابق بالزمالك

وبعد الحديث الكثير حول طريقة رحيل نجم مصر الواعد عن الزمالك، قررت عائلة حسين فيصل لاعب نادي سموحة السكندري ومنتخب الفراعنة، كشف تفاصيل نجلهم عن الفارس الأبيض.

وقالت والدة حسين فيصل في تصريحات تلفزيونيه: ” حسين جالي في يوم وقالي يا ماما أنا مش هروح النادي ده تاني ، لانهم مش هيلعبوني عشان كابتن أسامة نبية هيجيب يوسف ابنه مكاني وبعدها كارتيرون قالي مستحيل ألاعبك.

وأكمل الحديث شقيق اللاعب حسين فيصل قائلا : كابتن أسامة نبيه قال لحسين عندك عرض من طلائع الجيش.. حسين قاله مش هروح طلائع الجيش.. كابتن أسامة قاله خلاص اعتبر نفسك هتمشي مجانا.. وتاني يوم جاله جواب على البيت إنه بره النادي.

وفضحت تصريحات عائلة حسين فيصل، مدير الكرة السابق بالزمالك، أسامة نبيه، والذي هاجم مسئولين من قبل بالقلعة البيضاء، متحدثاً عن تحيزهم لأبنائهم والتفريط في مواهب شابة.

 

الزمالك مش طابونة ومسؤول كبير في القلعة البيضاء ضحي بثنائي من الفريق لحساب نجله

وكان أسامة نبيه قد هاجم من قبل في تصريحات تلفزيونية له، حسين السيد، أحد أعضاء اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي متهماً أياه باستغلال سلطته في النادي من أجل تلبية طموح نجله عندما قرر حسين السيد الاستغناء عن أحمد عيد وأحمد محمود من أجل ضم نجله من وادي دجلة.

وأكد نبيه أن المسئول أبرم لنجله عقدا وقام بقيده مع الفريق بالرغم من أنه على علم بأن نادي الزمالك محروم من القيد.

 

وها هي الأيام تدور وينطبق تصريح أسامة نبيه عليه، بعد اتهام أسرة حسين فيصل لمدير الكرة بالتفريط في نجلهم من أجل قيد نجله في الفريق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى