رياضة

ثلاث مواجهات قوية تنتظر الزمالك خلال شهر أبريل الجاري

يدخل الزمالك تحديات عديدة خلال الفترة المقبلة في المسابقة المحلية ،حيث ينتظرة ثلاثة مباريات نارية الفترة القادمة .

وتعرض الزمالك لهزيمة في القمة رقم ”121“ من نظيره الأهلي ،بهدفين مقابل هدف ،في اللقاء الذي جمع الفريقين ،في مؤجلات الأسبوع الرابع بالمسابقة المحلية.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، جمعهم من 15 لقاءات ، فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر 2، وسجل الفريق 24 هدفا، فيما استقبلت شباكه 8 هدفا.

وكان الزمالك ودع مسابقة دوري أبطال افريقيا ،بعد احتلال المركز الثالث في مجموعة برصيد 8 نقاط ،وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني امولودية الجزائري.

ويرصد لكم موقع ”الراي “ مواجهات الزمالك المرتقبة بداية من مواجهة الإنتاج الحربي القادمة وحتي المقاولون العرب نهاية شهر أبريل الجاري

الزمالك ضد الإنتاج الحربي

كما يحل الزمالك ضيفاً علي نظيره الإنتاج الحربي ،يوم الخميس الموافق 22 ابريل الجاري،علي ملعب استاد السلام we،وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة 16 في الدوري المصري الممتاز 2021.

الزمالك ضد البنك الاهلي

كما يستضيف الزمالك نظيره البنك الأهلي يوم الإثنين الموافق 26 ابريل الجاري ،في التاسعة والنصف مساء،علي ملعب استاد القاهرة الدولي،في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشر بالدوري الممتاز المصري.

 الزمالك ضد المقاولون العرب

كما يختتم الزمالك مواجهاتة خلال شهر ابريل ،بملاقاة ذئاب الجبل ”المقاولون العرب“ ،يوم الخميس 29 ،علي ملعب استاد القاهرة الدولي،ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري،في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى