رياضة

الزمالك ضد الأهلي… تقدم المارد الأحمر علي القلعة البيضاء بهدفين في الشوط الأول

انتهي الشوط الأول في القمة ”121“،بتقدم النادي الأهلي علي نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف ،في اللقاء المقام حالياً علي ملعب استاد القاهرة ،في إطار مؤجلات الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز المصري.

 

وخاض نادي الزمالك تلك المباراة محتلا المركز الاول برصيد 33 نقطة جمعهم من 14 مباراة حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة

بينما خاض النادي الأهلي تلك المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 27 نقطة جمعهم من 11 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يتلقى الهزيمة

تشكيل الزمالك والأهلي في قمة 121

تشكيل الزمالك ..

في حراسة المرمى: محمود جنش

في خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : مروان حمدي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد وسيف الدين الجزيري

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: بدر بانون ورامي ربيعة وأحمد بيكهام وأيمن أشرف.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وأفشة وطاهر محمد طاهر.
الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومروان محسن وصلاح محسن وسعد سمير ووليد سليمان ووالتر بواليا وكهربا وأكرم توفيق وناصر ماهر.

 

احداث الشوط الأول

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي الأهلي في الدقيقة 9،كرة رائعة من محدي مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء شتتها أحمد فتوح ووصلت إلى الونش الذي أخطأ التمرير، وقطعها حسين الشحات وسددها قوية ارتطمت بالدفاع.

ويواصل الأهلي الضغط في الدقيقة 14 ،كرة طولية رائعة من عمرو السولية داخل منطقة الجزاء إلى حسين الشحات سددها من أمام مرمى جنش حارس الزمالك لكن بعيدة عن القائم الأيسر.

سيطرة وضغط قوي من جانب الأهلي في الدقيقة 18 ،انطلاقة رائعة من أيمن أشرف من الطرف الأيسر وأرسل عرضية رائعة شتتها أحمد فتوح إلى ركلة ركنية.

نتيجة السيطرة والضغط للاعبي الأهلي في الدقيقة 21 الهدف الاول لمارد الأحمر عن طريق مراوغة رائعة من أيمن أشرف من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة سحرية إلى محمد شريف سددها رائعة من يمين منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك.

ويعود نادي الزمالك مبادلة الأهلي الهجمات وفي الدقيقة 31 هدف التعادل لمدرسة الفن والهندسة ”النادي الزمالك“، على طريقة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، سدد شيكابالا رائعة من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى علي لطفي حارس مرمى الأهلي.

ولم يستغرق الأهلي كثيرا في الدقيقة 35 يحرز المارد الأحمر الهدف الثاني عن طريق،هجوم مرتد لصالح الأهلي ومن ثم تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى عن طريق محمد شريف اخترقت شباك محمود جنش حارس مرمى الزمالك.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع بدون أي إضافه لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي علي نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى