رياضة

ثنائي برشلونة يغيبان عن مواجهة دينامو كييف في دوري الأبطال

كتبت: سيليا محمد

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر، أن فريق برشلونة سيفتقد لخدمات نجميه سيرجيو أجويرو وجيرارد بيكيه، في اللقاء المرتقب أمام دينامو كييف الأوكراني، بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام دينامو كييف

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره دينامو كييف، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 نوفمبر، علي ملعب أولمبيسكي برابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، متأخراً بنقطة واحدة عن الوصيف بنفيكا البرتغالي، ويتذيل دينامو كييف المجموعة برصيد نقطة واحدة، بينما يعتلي بايرن ميونخ الألماني الترتيب برصيد 9 نقاط.

أسباب غياب ثنائي برشلونة عن مواجهة دينامو كييف

يفتقد برشلونة لخدمات ثنائي الفريق ” أجويرو وبيكيه “، أمام دينامو كييف يوم الثلاثاء المقبل، في لقاء لا يحتمل أي تعثر، إذا كان يرغب الفريق الكتالوني في التأهل لدور الستة عشر.

ثنائي برشلونة يغيبان عن مواجهة دينامو كييف في دوري الأبطال

ولن يتمكن أجويرو من المشاركة في اللقاء، لأنه لم يغادر المستشفى حتي الآن، منذ أن ذهب إليها بالأمس بعد الإصابة التي تعرض لها وشعوره بعدم القدرة على التنفس، وأدت لعدم انتظام ضربات القلب.

أما المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، فمن المتوقع أن يبتعد لفترة طويلة عن التواجد مع برشلونة بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية أمام ديبورتيفو ألافيس ببطولة الدوري الإسباني.

والجدير بالذكر أن برشلونة يعاني منذ بداية الموسم الحالي من تراجع مستواه ونتائجه، مما دفع مسئولو النادي للإطاحة بالمدرب الهولندي رونالد كومان من القيادة الفنية للفريق.

أقرا أيضا

رغم الرحيل.. ميسي أبلغ إدارة برشلونة بالاسم الأمثل لتدريب الفريق 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى