تكنولوجيامدارس وجامعات

جامعة حلوان تدعو طلابها إلى مشروعات تكنولوجية

بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

دعت جامعة حلوان طلابها للمشاركة في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، للتعرف على أحدث الابتكارات والمشروعات التكنولوجيا، والذى يقام في الفترة من ٢٧ نوفمبر وحتى٣٠ نوفمبر تحت شعار Leading Change.

الأبرز

ويعد الملتقى من أبرز ملتقيات التكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا بمشاركة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بهدف عرض المخرجات التطبيقية والصناعية والإنجازات من المؤسسات التعليمية لمجتمع العاملين بمجال التكنولوجيا والمعلومات والاتصالات والمستثمرين والشركات والمصانع العالمية ورؤساء الجامعات.

البرنامج

كما يتضمن عقد ندوات وجلسات حوار بين الشركات والجامعات ومسابقات وجوائز تخص طلاب الجامعات في مجال الألعاب الإلكترونية للمبرمجين والطلبة ومسابقات للشركات والأفكار الناشئة، وعلي الطلاب الراغبين في المشاركة الدخول علي https://cairoict2022.mohesr.gov.eg/ للتسجيل للمشاركة في المؤتمر.

دعم طلابى

يأتى ذلك في ظل دعم جامعة حلوان لطلابها وحثهم على المشاركة المجتمعية برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، وإشراف الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد فاروق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والجامعية، ودعت الجامعة طلابها للمشاركة في المؤتمر والمعرض تحت إشراف راشد عصام، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومدحت علام، مدير إدارة النشاط العلمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى