مدارس وجامعات

جامعة دمنهور تعقد دورة تدريبية بعنوان التعريف بالمهمات العلمية بدولة أسبانيا …

 

جامعة دمنهور تعقد دورة تدريبية بعنوان التعريف بالمهمات العلمية بدولة أسبانيا …

 

إنطلاقا من توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإهتمام بالبحث العلمي حيث أنه قاطرة التنمية فى كافة المجالات.

وتحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ،و الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور ، عقدت اليوم دورة تدريبية تحت عنوان ( التعريف بالمهمات العلمية بدولة اسبانيا ) بقاعة مجلس الجامعة مع الحضور أونلاين لكليات الجامعة فى تمام الساعة ١١ صباحا .

 

أشار “صالح ” أن الدورة تهدف إلى التعريف بالمهمات العلمية وكيفية التقديم لمنح الماجستير والدكتوراه فى دولة أسبانيا و القيام بكافة الإجراءات التنفيذية لإيفاد السادة أعضاء هيئة التدريس في مهمات علمية إلى دولة أسبانيا.

إقرأ أيضـــــا … محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يستعرضان ما تم انجازه على أرض الواقع

 

أوضح “صالح” أن الجامعة تسعى للوصول لطفرة فى مجال التعليم والبحث العلمي وتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وذلك من خلال الإستفادة من منح الماجستير والدكتوراه بالحصول على المزيد من الخبرات العلمية الحديثة  على مستوى العالم وتطبيقها فى الجامعة ونقل هذه الخبرات الحديثة إلى طلاب الجامعة .

حاضر الدورة الدكتور / إسلام الألفى-  مدرس الوراثة وتربية الأسماك وعضو المهمة العلمية بجامعة لاس بالماس دى جران كناريا بإسبانيا .

 

و جاءت الندوة بحضور مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة والمدير التنفيذى لوحدة المعلومات والحضور أونلاين من كليات  الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى